أفضل هدافى منتخب البرازيل فى تصفيات كأس العالم بعد تصدر نيمار القائمة

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 07:19 م
أفضل هدافى منتخب البرازيل فى تصفيات كأس العالم بعد تصدر نيمار القائمة منتخب البرازيل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان، قائمة أفضل هدافى السليساو في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وسجل نيمار هدفا في فوز البرازيل على أوروجواى بنتيجة 4 - 1، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، على ملعب "آرينا دي أمازونيا"، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشرة من منافسات تصفيات قارة أمريكا الجنوبية لنهائيات كأس العالم 2022.

وذكرت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في الإحصائيات والأرقام القياسية، أن نيمار يعتبر أفضل هداف لمنتخب البرازيل في تصفيات كأس العالم حيث يملك في رصيده 13 هدفا.

ويتفوق نيمار في قائمة هدافى منتخب البرازيل بتصفيات المونديال على الثنائى زيكو وروماريو برصيد 11 هدفا لكل منهما، فيما يتقاسم المركز الثالث كل من: توستاو ورونالدو وكاكا ولويس فابيانو برصيد 10 أهداف لكل منهم، ثم يأتي ريفالدو رابعا برصيد 9 أهداف.

وعزز منتخب البرازيل صدارته لجدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم برصيد 31 نقطة، بينما توقف رصيد أوروجواى عند 16 نقطة فى المركز الخامس. 

وكان البرازيلي نيمار، اعترف بأنه لا يتوقع خوض نهائيات كأس العالم مرة أخرى بعد نسخة العام 2022 من البطولة التى تقام فى قطر، بعدما أثرت ضغوط اللعبة على جسده وعقله، وذلك وفقًا لما نقله موقع goal من حوار أجراه نيمار مع شبكة "DAZN" الإسبانية.

وقال نجم باريس سان جيرمان فى تصرياحته مؤخرا "أعتقد أنها كأس العالم الأخيرة لى، أعتبرها الأخيرة لأنني لا أعرف ما إذا كانت لدي القوة العقلية للتعامل مع كرة القدم بعد الآن، لذلك سأفعل كل شيء لأحضر بشكل جيد، أفعل كل شيء للفوز مع بلدي، ولتحقيق حلمي الأكبر منذ أن كنت صغيرا، وآمل أن أتمكن من تحقيق ذلك."

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة