أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد السكندرى يهزم مركز شباب قطور 4 / 0 وديا استعدادا للدورى

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 07:52 م
الاتحاد السكندرى يهزم مركز شباب قطور 4 / 0 وديا استعدادا للدورى الاتحاد السكندرى
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق الاتحاد السكندرى، فوزا عريضا، على فريق مركز شباب قطور، برباعية دون رد، فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة، ضمن استعدادات زعيم الثغر للدورى الموسم المقبل، والمقرر انطلاقه 25 أكتوبر الجاري.

وسجل رباعية الاتحاد السكندرى كل من، أحمد على الوافد الجديد من البنك الأهلى، ولاعب الوسط خالد الغندور، واللاعب الأفريقى مابولولو، واللاعب الصاعد أحمد راشد.

وشهدت المباراة الودية مشاركة اللاعب البوركينابى سعيدو سيمبورى الذى وصل أمس الخميس من بلاده بعد المشاركة فى مباراتى جيبوتى بتصفيات كاس العالم، وشارك بعض الدقائق فى مران الأمس، وفى مران اليوم الجمعة الصباحي.

كان فريق الاتحاد السكندرى فاز قبل يومين، على نظيره الهلال المطروحى بهدفين دون رد، وسجل هدفى الاتحاد فى المباراة الودية كل من ساليفو مورو، ومابولولو، وشهدت مشاركة عدد كبير من اللاعبين للوقوف على مدى جاهزيتهم للموسم الجديد.

وتنتظر الاتحاد السكندرى مواجهات قوية فى انطلاقة الدورى الموسم الجديد، والتى يستهلها بلقاء الديربى مع سموحة فى الجولة الأولى المقرر لها فى الأسبوع ألأخير من الشهر الجاري. وجاءت مواجهتا الاتحاد السكندرى مع قطبى الكرة المصرى فى الأسبوعين 12 أمام الأهلى، والـ15 أمام الزمالك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة