أكرم القصاص - علا الشافعي

التحقيقات تكشف كواليس ضبط عاطل بتهمة ترويج المخدرات بحدائق القبة

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 04:22 م
التحقيقات تكشف كواليس ضبط عاطل بتهمة ترويج المخدرات بحدائق القبة حبس_أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحقيقات النيابة العامة، حول واقعة القبض على عاطل بتهمة حيازة أسلحة نارية ومخدرات "مخدر الحشيش"، عن أن المتهم حاز المضبوطات بقصد ترويجها وتوزيعها على عملائه في حدائق القبة، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، متخذا من مسكنة وكرا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

كما كشفت التحقيقات عن أن المتهم من أرباب السوابق وله معلومات جنائية، واعتاد الإتجار في المخدرات، وأنه حاز هذه الكمية الكبيرة من المخدرات بقصد ترويجها بين عملائه، متخذا من دائرة قسم حدائق القبة وكرا له لمزاولة نشاطه الإجرامى.

وكان المقدم محمود أبو الحسن رئيس مباحث قسم شرطة حدائق القبة، بمديرية أمن القاهرة من ضبط (أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم)، وذلك أثناء تواجده بدائرة القسم مستقلاً إحدى السيارات، وبحوزته (بندقية خرطوش – عدد من الطلقات من ذات العيار – كمية من مخدر الحشيش – مبلغ مالى – هاتف محمول).

بمواجهته، اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات تجارته غير المشروعة، والهاتف لتسهيل الاتصال بعملائه والسيارة لتسهيل تنقلاته، والسلاح النارى بقصد الدفاع عن نشاطه الإجرامى.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التي أمرت بحبسه على ذمة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة