انهيار أرضى يتسبب فى سقوط السيارات داخل حفرة عميقة بمدينة روسية.. صور

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 04:29 م
انهيار أرضى يتسبب فى سقوط السيارات داخل حفرة عميقة بمدينة روسية.. صور سقوط السيارات
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسبب انهيار أرضي فى أحد مواقف السيارات بمدينة نوفوسيبيرسك الروسية، إلى حدوث حفرة كبيرة فى الأرض التى سقطت داخلها سيارتين، فيما كانت سيارة أخرى ثالثة عالقة على حافتها، وذلك وفقا لمقطع فيديو التقطه شهود عيان من مكان الحادث ونشرته شبكة "روسيا اليوم" الإخبارية.

 

وحسب وسائل الإعلام المحلية، فإن انهيارا أرضيًا وقع بسبب كسر خط الأنابيب الرئيسي وأدى إلى تآكل التربة، ولم يؤد الحادث إلى أية إصابات.

سقوط السيارات
سقوط السيارات داخل حفرة بسبب انهيار أرضى

 

انهيار ارضى فى روسيا
انهيار أرضى فى روسيا

وفي واقعة أخرى، لقى ما لا يقل عن 9 أشخاص مصرعهم بينما لا يزال 11 آخرون فى عداد المفقودين بسبب فيضانات وانهيارات أرضية نتجت عن هطول أمطار غزيرة إثر إعصار "كومباسو" الاستوائى.

وذكرت صحيفة فلبين ستار المحلية، الثلاثاء الماضى، أن الوكالة الوطنية المعنية بإدارة الكوارث ومكافحتها في الفلبين تتحقق من معلومات وحدات إقليمية أفادت بمصرع 4 أشخاص في انهيارات أرضية بمقاطعة بينجويت الشمالية ومقتل 5 آخرين في فيضانات ببالاوان، وهي مقاطعة جزرية جنوب غرب البلاد.

الانهيار الارضى
الانهيار الأرضى يتسبب فى حفرة بالأرض

وأجرت السلطات عمليات بحث وإنقاذ بعد فقدان 11 شخصا معظمهم بعد الانهيارات الأرضية، ومن جهتها، أفادت هيئة الأرصاد الجوية الحكومية بأنه من المتوقع أن تغادر عاصمة كومباسو الاستوائية، وهي الثالثة عشرة التي تجتاح الفلبين، أراضيها يوم الثلاثاء.

وكان الإعصار كومباسو، الذي صاحبته رياح مستمرة بلغت سرعتها القصوى 100 كيلومتر في الساعة، قد اندمج مع بقايا إعصار سابق قبل أن يصل إلى اليابسة في الفلبين مساء الاثنين. وتم إجلاء ما يقرب من 1600 شخص من المناطق المنكوبة، هذا وتتعرض الفلبين لما معدله 20 عاصفة وأعاصير كل عام، والتي عادة ما تقضي على المحاصيل والمنازل والبنية التحتية في المناطق الفقيرة بالفعل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة