أكرم القصاص - علا الشافعي

توخيل عن مواجهة برينتفورد: نواجه خصما قويا فى لحظات صعبة

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 03:47 م
توخيل عن مواجهة برينتفورد: نواجه خصما قويا فى لحظات صعبة توخيل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الألمانى توماس توخيل، المدير الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزى، جاهزية المهاجم البلجيكى، روميلو لوكاكو لمباراة الفريق ضد برينتفورد، خلال المباراة التى تجمع الفريقين فى السادسة والنصف مساء غدا السبت على ملعب "جريفين بارك"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر منافسات بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز.

وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفى للمباراة: "لوكاكو جاهز لمباراة الغد، تياجو سيلفا غير متاح لمواجهة برينتفود، كذلك روديجر وكريستيان بوليسيتش، لكن هناك شك حول مشاركة حكيم زياش".

أضاف توخيل: "نواجه خصمًا قويًا فى لحظة صعبة. سيلعبون بحماس كبير، علينا أن نواجه هذا من خلال دورتين تدريبيتين فقط، هذا هو التحدى الذى سنواجهه".

تابع: "أتيحت لنا الفرصة لمنح بعض اللاعبين يومين إجازة لإعادة نشاطهم، أفضل قليلاً من سابقتها، لدينا الآن سبع مباريات لنلعبها، وبعد ذلك سيذهب اللاعبون مرة أخرى".

وواصل حديثه عن الخصم قائلا: "سيكونون على استعداد لهذه المواجهة، لقد فاجئوا الجميع مع بدايتهم، نحن لن نأتى لنلعب مباراة كأس، إنها تأتى فى البريميرليج، لقد حققوا مثل هذه النتائج الجيدة، لقد قاموا بعمل رائع".

أشار: "سيلعبون بشجاعة وثقة، لكن لا يمكننا أن نتفاجأ. علينا أن نتأقلم ونقبل الموقف بأنهم سيحاولون عدم منحنا شبرًا واحدًا. علينا أن نكون مستعدين عقليًا وجسديًا وتكتيكيًا".

وعن المرشحون لجائزة الكرة الذهبية علق قائلا: "هل تصدقنى إذا كنت لا أعرف من على القائمة؟ أنا لست منخرطًا فى الجوائز الفردية. إنه جهد جماعي. نحن مجموعة من الأصدقاء والأشخاص المقربين. نحن نادٍ قوي، فريق قوى وهذا هو ما منحنا إمكانية الوصول والفوز بدورى أبطال أوروبا".

أتم: "مع الخوف من الخسارة، لا يمكنك الفوز بأى شيء على الإطلاق. لهذا السبب إذا قمت بالتوقيع والعمل واللعب فى تشيلسي، أنت تلعب من أجل الفوز".

ونجح تشيلسى فى تصدر ترتيب الدورى الانجليزى بعدما استطاع جمع 16 نقطة من الفوز فى 5 مباريات والتعادل فى واحدة وخسارة مثلها بينما سجل 15 هدفاً وتلقى 3 فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة