أكرم القصاص - علا الشافعي

ثنائية ليندلوف وبايلى تهدد مانشستر يونايتد أمام ليستر سيتي فى البريميرليج

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 10:23 م
ثنائية ليندلوف وبايلى تهدد مانشستر يونايتد أمام ليستر سيتي فى البريميرليج بايلى وليندلوف
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض مانشستر يونايتد مواجهة صعبة أمام مضيفه فريق ليستر سيتي، المقرر لها في الرابعة من عصر غدٍ السبت، على ملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 – 2022.

يدخل مانشستر يونايتد مواجهة الغد وسط غيابات مؤثرة على مستوى الخط الدفاعى، من خلال عدم تواجد الثنائي هارى ماجواير قائد الفريق، بالإضافة إلى الفرنسي رافائيل فاران بداعى الإصابة، الأمر الذى سيجعل النرويجى أولى جونار سولشاير المدير الفني لليونايتد، الاعتماد على الثنائى الدفاعى السويدى فيكتور ليندلوف والإيفوارى إريك بايلى.

وذكرت شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد فشل في تحقيق أي فوز فى آخر 5 مباريات بجميع المسابقات، تواجد فيهم الثنائي ليندلوف و بايلى في دفاع الفريق، حيث تلقى الفريق هزيمتين أمام ليفربول 4 – 2 ووست هام 1 – 0، وتعادل في 3 مباريات مع ليستر سيتي 2 – 2، ريال سوسيداد 0 – 0 وفياريال 1 – 1.  

احصائية سكاى
احصائية سكاى

 

وتعرض ماجواير لإصابة في ربلة الساق خلال الخسارة 1-0 الشهر الماضي أمام أستون فيلا، بينما أصيب فاران مع المنتخب الفرنسي خلال مواجهة إسبانيا في نهائي دورى الأمم الأوروبية الأحد الماضى.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 2 وخسارة واحدة، وتسجيل 14 هدف وتلقي 3 فقط، بينما يتواجد ليستر سيتي في المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما وخسارة 3 وتسجيل 9 أهداف وتلقي 12 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة