أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس نادى أتلتيكو مدريد يكشف محاولة سيميونى التعاقد مع ميسى

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 10:20 م
رئيس نادى أتلتيكو مدريد يكشف محاولة سيميونى التعاقد مع ميسى إنريكي سيريزو
إفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال إنريكى سيريزو، رئيس نادى أتلتيكو مدريد، إن المدرب الأرجنتينى دييجو سيميونى "أحسن فى محاولة" قدوم ليونيل ميسى إلى "الروخى بلانكوس"، حيث سأل لاعبه الأوروجوائى لويس سواريز عن وضعه، رغم اعترافه بأنه كان من "الصعب للغاية" منافسة باريس سان جيرمان الفرنسى على الصفقة.

وأجرى سيريزو مقابلة مع قناة (تيلى مدريد) قال فيها: "لا أعرف ما حدث. للمدربين أوقات ينبغى عليهم فيها إبداء رأيهم. إذا بدت لسيميونى إمكانية قدوم ميسى إلى أتلتيكو مدريد، فقد أحسن فى المحاولة. بالنسبة لى من الرائع مشاهدة اللاعبين الجيدين يرتدون قميص الفريق، لكن كان الوضع صعبا للغاية فى هذه المسألة، كما أوضح سيميونى".

وكشف سيميونى فى مقابلة نشرتها هذا الأسبوع صحيفة (أوليه) الأرجنتينية، أنه تشاور مع سواريز بشأن إمكانية التعاقد مع ليونيل ميسى بعد إعلان رحيله عن برشلونة فى أغسطس الماضى.

واعترف رئيس أتلتيكو مدريد أن باريس سان جيرمان يمتلك "قوة اقتصادية كبيرة"، وأشار إلى أن الأندية الإسبانية تخضع "لرقابة قوية وصعبة للغاية" تسمح لكرة القدم الإسبانية بأن تكون "فى الوضع الاقتصادى الذى تعيش فيه".

وأكد سيريزو، أن التعاقد مع لويس سواريز العام الماضى وعودة الفرنسى أنطوان جريزمان إلى أتلتيكو مدريد، كلاهما من برشلونة، كانتا عمليتين جيدتين "لبرشلونة ولأتلتيكو ولكلا اللاعبين".

وبالحديث عن مباراة أتلتيكو مدريد وليفربول المقبلة فى ثالث جولات دور مجموعات دورى أبطال أوروبا التى تقام الثلاثاء المقبل، أكد سيريزو أن اللقاء المرتقب يجلب لهم "ذكريات طيبة" وهى الانتصار على "الريدز" فى ثمن نهائى موسم 2019-2020، رغم تشديده على أن الخصم "فريق رائع". 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة