أكرم القصاص - علا الشافعي

رقم قياسى ينتظر ليفاندوفسكى فى لقاء بايرن ميونخ وليفركوزن بالدوري الألماني

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 07:59 م
رقم قياسى ينتظر ليفاندوفسكى فى لقاء بايرن ميونخ وليفركوزن بالدوري الألماني ليفاندوفسكى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ، تسجيل ظهوره رقم 358 فى مسابقة الدورى الألمانى، حال مشاركته مع العملاق البافارى فى مواجهة باير ليفركوزن، المقرر لها بعد غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من البوندزليجا.

ومن المنتظر أن يرفع ليفاندوفسكى رصيده إلى 358 مباراة فى الدورى الألمانى، ليتقاسم المركز الثانى فى قائمة أكثر اللاعبين الأجانب مشاركة فى تاريخ المسابقة ليتساوى مع البرازيلى نالدو الوصيف برصيد 358 مباراة.

ويتصدر البيروفى كلاوديو بيزارو قائمة اللاعبين غير الألمان الأكثر ظهورا فى تاريخ الدورى الألمانى برصيد 490 مباراة.

وسجل ليفاندوفسكى ظهوره فى 357 مباراة حتى الآن فى البوندزليجا منذ عام 2010 حتى الآن مع فريقى بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ، نجح خلالها فى تسجيل 284 هدفا ليحتل المركز الثانى فى قائمة الهدافين التاريخيين بالمسابقة خلف الأسطورة جيرد مولر المتصدر برصيد 365 هدفا.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية ألمانية، أن النجم البولندى روبرت ليفاندوسكى مهاجم بايرن ميونخ يشعر بالاستياء من إدارة الفريق البافارى، بسبب دخول ناديه فى مفاوضات مع النرويجى الواعد إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن ليفاندوفسكى شعر بحالة من الاستياء من بعض التصريحات التى أدلى بها المدير الرياضى لبايرن ميونخ حسن صالح حميديتش، والتى أكد فيها أن نجم بوروسيا دورتموند الشاب إيرلينج هالاند كان على رادار العملاق البافارى.

وأشارت الصحيفة الألمانية، إلى أن تلك الكلمات أصابت ليفاندوفسكى بإحباط شديد، لاسيما أن النادى البافارى يفكر دائما فى شراء النجوم الشباب لبناء الفريق لسنوات قادمة.

ويمتد عقد ليفاندوفسكى الفائز العام الماضى بالكرة الذهبية حتى يونيو 2023، وقد يخوض مغامرة جديدة بعد نهاية العقد.

ووصل ليفاندوفسكى إلى بايرن ميونيخ فى صيف 2014 فى صفقة انتقال حر من بوروسيا دورتموند، ومنذ ذلك الحين سجل ليفاندوفسكى 307 أهدافًا فى 339 مباراة رسمية، وحقق لقب الكرة الذهبية كأفضل لاعب فى العالم 2020.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة