ساري قبل مواجهة لاتسيو ضد الإنتر: كرة القدم الحالية لا تمثلنى

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 08:55 م
ساري قبل مواجهة لاتسيو ضد الإنتر: كرة القدم الحالية لا تمثلنى ماوريسيو ساري
كتب: عمرو سامي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق لاتسيو، عن استيائه من توالي المباريات، وكثرة التوقفات الدولية، وذلك قبل مواجهة نظيره إنتر ميلان، غدا السبت على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

وقال ساري في المؤتمر الصحفي لمباراة لاتسيو أمام الإنتر :"كرة القدم لم تعد تمثلني فهي لم تعد كرة قدم، بشكل مستمر نلعب 7 مباريات في 19 يومًا، ثم يذهب لاعبونا للعب مع المنتخبات لمدة 11 يومًا".

وتابع ساري قائلا :"متى سوف أقضي وقتًا مع اللاعبين حتى نتدرب؟، بالكاد نجد وقتًا كي نجري حصصًا تدريبية، اللاعبون يتدربون مع المنتخبات أكثر من النادي!".

وعن الخسارة الماضية أمام بولونيا، أشار قائلا :"في بولونيا لعبنا مباراة سطحية، جاءت الأهداف الثلاثة في مرمانا من مواقف سخيفة، تدربنا عليها عشرات المرات على أرض الملعب، لذا أتوقع رد فعل قوي من اللاعبين غدا أمام الإنتر".

وعن جاهزية المهاجم شيرو إيموبيلي، أوضح قائلا:"شيرو كان جيدا على مدار اليومين الماضيين، ربما كان ابتعاده عن التدريبات لبضعة أيام كان أمرا جيدا، دعونا نرى لاعبي بقية المنتخبات الوطنية عقب عودتهم، لقد رأيتهم لأول مرة بالأمس، اليوم سيكون هناك أول مران جاد لهم قبل لقاء الغد".

ويحتل فريق لاتسيو المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 11 نقطة، فيما يتواجد إنتر ميلان (حامل اللقب) في المركز الثالث برصيد 17 نقطة، بفارق 4 نقاط عن نابولي المتصدر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة