أكرم القصاص - علا الشافعي

سيرجيو راموس يتصدر أسوأ صفقات صيف 2021

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 11:00 م
سيرجيو راموس يتصدر أسوأ صفقات صيف 2021 راموس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتقد نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، أنه حقق انقلابًا كبيرًا من خلال التوقيع المجانى مع سيرجيو راموس، حيث يمكن للمخضرم إضافة تجربة الفوز بدورى أبطال أوروبا إلى غرفة ملابس باريس سان جيرمان، ومع ذلك لم ينجح الأمر حتى الآن.

ولم يشارك راموس، مع النادى الباريسى حتى الآن، بعد إصابة فى ربلة الساق أبقته خارج الملاعب منذ نصف نهائى دورى أبطال أوروبا ضد تشيلسى فى 2020/21.

ومع ذلك، لم يكن راموس وحده هو الذى أصيب بخيبة أمل فى ناديه الجديد هذا الموسم، بل كان هناك العديد من الآخرين الذين فشلوا في إقناع الجماهير بعد موسم الانتقالات الصيفية:

سيرجيو راموس

راموس
راموس

 

أُجبر ماوريسيو بوتشيتينو، على استخدام ثنائى دفاعى مكون من ماركينيوس وبريسنل كيمبيمبي حتى الآن، مع عدم توفر راموس بعد.

في عمر راموس، سيكون من الصعب للغاية الاستمرار في العودة من الإصابات وإعادة بناء لياقته البدنية ومن غير المتوقع أن يكون نفس اللاعب الذي كان عليه في ريال مدريد.

لم يوقع باريس سان جيرمان بالضرورة مع راموس ليكون مدافعًا أساسيًا كل أسبوع، لكنهم أرادوا قيادته في اللحظات الحاسمة في دوري الأبطال.

لذلك في الواقع، لم يكن غياب راموس بالضرورة كارثة حتى الآن، لكن كان من المحبط أن لم يره مشجعو النادي يلعب حتى الآن.

ساؤول نيجويز

ساؤول
ساؤول

 

في صفقة إعارة غريبة تم إجراؤها لتوفير مساحة لراتب أنطوان جريزمان في أتلتيكو مدريد، وقع ساؤول نيجويز من قبل تشيلسي بطل أوروبا، في محاولة لإضفاء مزيد من العمق على خط الوسط.

وعلى الرغم من أن تشيلسي يضم بالفعل أفضل ثلاثي خط وسط في الدوري الإنجليزي الممتاز هم جورجينيو ونجولو كانتي وماتيو كوفاسيتش، فقد تم الترحيب بالتوقيع مع ساؤول من قبل الجماهير في البداية.

ومنذ ذلك الحين، كافح اللاعب الدولي الإسباني للتأقلم، وكان ظهوره الأول ضد أستون فيلا بمثابة كابوس، حيث ظهر ساؤول بعيدًا عن السرعة، وضرب الكرة بعيدًا في كل فرصة وتم استبداله في الشوط الأول.

لوك دي يونج

لوك دي يونج
لوك دي يونج

لا يمكن وصف توقيع برشلونة في يوم الموعد النهائي مع الهولندي لوك دي يونج إلا باليأس.

سُمح لرونالد كومان بإحضار لاعب كان يعرفه من المنتخب الهولندي، بينما كان على الجماهير أن تراقب في رعب عندما غادر أنطوان جريزمان واستبدله بمهاجم سجل أربعة أهداف فقط في 34 مباراة في الليجا مع إشبيلية في الموسم الماضي.

قد يكون من الصعب إدخال دي يونج في هذه القائمة، ربما لأنه يؤدي بشكل أساسي بالطريقة التي يتوقعها معظم المحايدين.

ولكن دي يونج ليس لاعبًا جيدًا بما يكفي لفريق يتمتع بسمعة برشلونة ونرى ذلك مؤلمًا في كل مرة يظهر فيها على أرض الملعب.

إريك جارسيا

جارسيا
جارسيا

كان برشلونة يأمل أن يعيد التاريخ نفسه عندما اختاروا إعادة إريك جارسيا إلى النادي الذي نشأ فيه بعد فترة مع مانشستر سيتي، لكن العلامات المبكرة تشير إلى أن جارسيا ليس جيرارد بيكيه.

فقد قدم المدافع الإسباني عروضا سيئة إلى حد ما هذا الموسم، وعلى الأخص في الهزيمة 3-0 أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا حيث تعرض الدفاع للإنهيار.

ودخل جارسيا في وضع مثالي في ملعب "كامب نو" هذا الموسم، لكن أدائه كان أقل بكثير من المستوى، مما قد يجبر برشلونة على التعاقد مع مدافع آخر في المستقبل القريب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة