أكرم القصاص - علا الشافعي

ضربة قوية من الداخلية لتجار المخدرات.. ضبط تشكيل عصابى من 3 أشخاص تخصص فى إعادة خلط وتدوير مخدر الهيروين.. وزعيم التشكيل يزور البطاقة الشخصية للهروب من حكم بالمؤبد.. والمضبوطات تقدر بـ40 مليون جنيه.. فيديو وصور

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 05:04 م
ضربة قوية من الداخلية لتجار المخدرات.. ضبط تشكيل عصابى من 3 أشخاص تخصص فى إعادة خلط وتدوير مخدر الهيروين.. وزعيم التشكيل يزور البطاقة الشخصية للهروب من حكم بالمؤبد.. والمضبوطات تقدر بـ40 مليون جنيه.. فيديو وصور المتهمون
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
في ضربة أمنية استباقية جديدة وجهتها أجهزة وزارة الداخلية ضد التشكيلات العصابية الضالعة في إعادة تدوير وخلط والاتجار في المواد المخدرة، نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط تشكيل عصابى مكون من 3 عناصر كان يعمل على تدوير وخلط والاتجار في المواد المخدرة.
 
 
وكانت البداية حينما رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة نشاط تشكيل عصابى تخصص في أعادة خلط وتدوير مخدر الهيروين لمضاعفة كمياته والاتجار به، وكذا مخدر الحشيش والأيس وترويجهم في المحافظات.
feb72904-5793-405f-b369-2ee62ab95881
المتهمون
 
وأسفرت التحريات أن عناصر التشكيل تتخذ مزرعة يملكها زعيم التشكيل في طريق وادى النطرون بنطاق مركز شركة السادات بالمنوفية وكراً لهذا النشاط الإجرامى، فتم إعداد مأموريتين متزامنتين لضبط عناصر التشكيل بالمنوفية والقاهرة بالتنسيق مع قطاعات الأمن الوطنى والأمن العام، ونظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والأمن المركزي وبالاشتراك مع مديريتي أمن القاهرة والمنوفية، والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة.
واستهدفت المأمورية الأولى المزرعة الخاصة بزعيم التشكيل في الظهير الصحراوى بطريق وادى النطرون-البريجات، بينما استهدفت المأمورية الثانية عناصر التشكيل حال تواجدهم في مدينة نصر بالقاهرة.
b37376af-05a9-47ec-bd96-86c9ed491fe3
بطاقه مزوره
 
 
وأسفرت المأموريتان عن ضبط ثلاثة من عناصر التشكيل العصابى بينهم زعيم التشكيل، والذى يضم حميدان عيد المنيعى، وحازم يوسف عيد، وأحمد يوسف عيد، وخلال عملية الضبط، تم اكتشاف قيام زعيم التشكيل بتزوير بطاقة شخصية لتسهيل هروبه من حكم بالمؤبد صادر ضده في القضية رقم 52777 لسنه 2013 جنايات مخدرات مدينه نصر، جلب مخدرات.
8e7d03c6-7c19-46ea-897a-dd74f4f546d6
المضبوطات
 
كما تمكنت المأموريتان من ضبط 62 كيلو جرام ونصف من مخدر الهيروين وأكثر من 23 كيلو جرام من مخدر الحشيش، و11 كيلو جرام من مخدر الأيس، و4 سيارات ومشغولات ذهبية وهواتف محمولة، ومواد وأدوات تستخدم في إعادة تدوير المواد المخدرة.
وتقدر القيمة المالية لهذه المواد المخدرة المضبوطة بـ40 مليون جنية، قيمة تعكس أهمية تلك الضربة الأمنية وقوتها لمنع إغراق البلاد بالمواد المخدرة وبما يحمى المجتمع من تداعياتها وأثارها السلبية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة