فيكتوريا بيكهام تعيد موضة البنطلون القماش "الشارلستون" بإطلالة مونوكورم

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 10:00 م
فيكتوريا بيكهام تعيد موضة البنطلون القماش "الشارلستون" بإطلالة مونوكورم فيكتوريا بيكهام
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختيار المشاهير والنجمات لإطلالاتهن يكون بعناية شديدة طوال الوقت، حتى في إطلالاتهن اليومية تجدهن بكامل أناقتهن وجمالهن، فمهما كانت الملابس بسيطة، دائمًا ما تكون أنيقة، ولأنهن طوال الوقت على اطلاع دائم بآخر صيحات الموضة والأزياء تحرص الفتيات على متابعة إطلالاتهن للاقتباس منها، ومعرفة آخر ملامح الموضة والأزياء، وتزداد الأزياء قيمة إذا كانت من ترتديها إحدى مصممات الأزياء العالميات الشهيرات، وهذا هو الحال مع فيكتوريا بيكهام.

ووفقًا لموقع مجلة "instyle" فقد ظهرت مؤخرًا مصممة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام بإطلالة أعادت من خلالها أحد ملامح الموضة التي اختفت منذ سنوات طويلة، حيث ارتدت سروالًا من القماش الأسود، تميز بأرجله الواسعة التي يطلق عليها اسم "شارلستون".

فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام

من الواضح أن فيكتوريا بيكهام لا تهتم بالتركيز على الجدل الدائم حول اختيار شكل وتصميم البنطلون الجينز الضيق، وبدلًا من ذلك، فهي مشغولة جدًا في إقناع الفتيات طوال الوقت بالاستثمار في سراويل سوداء أنيقة التي تختلف تمامًا عن تلك التي يمكن أن تجديها في خزانتك من المواسم الماضية.

أصبحت السراويل القماشية السوداء، ذات الأرجل الواسعة التي تشبه الجرس "الشارلستون"، جزءًا أساسيًا من مظهر مهرجان الموسيقى Coachella في أوائل عام 2010، ولكن بمجرد أن بدأت ملكة Coachella فانيسا هادجنز في ارتدائها كل عام، بدأ الاهتمام بالأناقة مع تلاشي الملابس اليومية، كان من الصعب للغاية كسر ارتباط ارتداء البنطلون مع تيجان الزهور وطلاء الوجه المبهر. ومع ذلك، أثبتت بيكهام أنه يمكن ارتداؤه بأناقة وبساطة في عام 2021.

اختارت فيكتوريا بيكهام مظهر أحادي اللون "مونوكورم"، حيث ارتدت البنطلون الأسود مع بلوزة سوداء طويلة الأكمام مدسوسة في البنطلون، مع نظارتها الشمسية السوداء الضخمة المميزة. وعليك الاعتراف بأن البنطال يجعل الزي أكثر إثارة، ناهيك عن جعل ساقيها تبدوان بطول أميال، أما عن شعرها فتركته منسدلًا كعادتها في شكل "ويفي"، ولم تضع الكثير من المكياج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة