فيلم Halloween Kills يحقق 4.9 مليون دولار فى أول 24 ساعة من عرضه

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 05:51 م
فيلم Halloween Kills يحقق 4.9 مليون دولار فى أول 24 ساعة من عرضه Halloween Kills
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فيلم الرعب Halloween Kills إيرادات غير متوقعة وضئيلة للغاية وصلت لـ4.9 مليون دولار فى اليوم الأول من عرضه داخل الولايات المتحدة الأمريكية، حيث كان القائمون على الفيلم يتوقعون إيرادات تتخطى الـ25 مليون دولار فى اليوم الأول له.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن فيلم الرعب الجديد Halloween Kills، الذى يعد استكمالا لسلسلة الهالوين الشهيرة والتى استمرت لأكثر من 5 عقود فى السينمات العالمية، حقق إيرادات متدنية للغاية مقارنة بالتوقعات التى كان ينتظرها القائمون على الفيلم.

ومن المتوقع أن يحقق فيلم Halloween Kills إيرادات من 35 مليون دولار إلى 40 مليون دولار فى الأيام الثلاثة الأولى من إطلاقه، ويعد هذا انخفاضًا كبيرًا عن الافتتاحية الأخيرة للجزء السابق من السلسلة والتى بلغت 77 مليون دولار.

MCDHAKI_UV028
 
فيلم Halloween Kills من بطولة كايل ريتشاردز، أنتوني مايكل هول، جودي جرير، جيمي لي كورتيس، ديلان أرنولد، آندي ماتيشاك، روبرت لونجستريت، تشارلز سايفر، كادرولشا أونا كارول، عمر ج. دورسي، ستيفاني ماكنتاير.

وحقق الجزء الأول من العمل، الذى طرح تحت اسم "Halloween" من بطولة كيرتيس وإخراج ديفيد جوردون جرين، إيرادات تخطت الـ250 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة