أكرم القصاص - علا الشافعي

قائد المقاصة يتعافى من كورونا وينتظم فى المعسكر غدا

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 06:40 م
قائد المقاصة يتعافى من كورونا وينتظم فى المعسكر غدا حسني فتحي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف حسنى فتحى، قائد المقاصة، عن تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا، بعدما تحولت العينة التى خضع لها اللاعب من إيجابية إلى سلبية، بعدما ابتعد لفترة عن تدريبات فريقه بسبب الإصابة بالفيروس اللعين.

وأكد قائد المقاصة، أنه من المقرر أن ينتظم فى معسكر فريقه المغلق بالقاهرة غدا السبت بعد استلام نتيجة المسحة الطبية التى خضع لها اللاعب خلال الساعات القليلة الماضية.

جدير بالذكر أن حسنى فتحى ومعه أحمد صبيحة هم الثنائى الوحيد المتبقى من الحرس القديم فى صفوف المقاصة، والذى رحل بالكامل بنهاية الموسم الماضى، وتم التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين الجدد ومعهم مجموعة من اللاعبين الناشئين.

كان الجهاز الفنى للمقاصة قد اتفق على خوض مباراتين وديتين غدا الأحد المقبل أمام فريقى غزل المحلة والداخلية، ضمن تحضيراته للموسم الجديد، بحيث يلعب كل مباراة بفريق مختلف، قبل الاستقرار على التشكيل الأساسى الذى سيخوض مباريات المقاصة فى الموسم الجديد، حيث لم يستقر الجهاز الفنى على القوام الأساسى للفريق الفيومى حتى الآن.

على جانب آخر، انتظم محمد شوقى غريب لاعب المقاصة فى معسكر الفريق الفيومى المقام بأحد فنادق القاهرة، استعدادا للموسم الجديد، عقب تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا وابتعاده عن تدريبات الفريق فى الفترة الماضية.

وتعاقد مسئولو المقاصة مع نجل شوقى غريب مدرب المنتخب الأولمبى فى الانتقالات الصيفية الأخيرة فى صفقة انتقال حر لتدعيم صفوف الفريق الفيومي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة