أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب: شاهدنا مباريات سامبدوريا من أجل التحضير لمواجهة واتفورد

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 12:10 م
كلوب: شاهدنا مباريات سامبدوريا من أجل التحضير لمواجهة واتفورد كلوب مدرب ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول أنه اضطر لمشاهدة مباريات سامبدوريا الإيطالى فى الموسم الماضى، من أجل التحضير لمواجهة واتفورد، وذلك على خلفية وصول الإيطالى المخضرم كلاوديو رانييرى كمدرب جديد لـ واتفورد، قبل مواجهة الفريقين يوم السبت فى الجولة الثامنة من البريميرليج.

وعاد رانييرى إلى كرة القدم الإنجليزية بعد ما يقرب من عامين على رأس سامبدوريا، ليعود مجددا إلى أحضان البريميرليج.

وقال يورجن كلوب لموقع "ليفربول الرسمى" عن رانييرى: "من الواضح أنه مدرب رائع، لقد عمل فى جميع أنحاء العالم، النادى الأخير كان ناجحًا حقًا مرة أخرى، أعاد اكتشاف نفسه مرة أخرى، وهو أمر رائع للغاية".

وأضاف: "لا أعتقد أنه سيهتم كثيرًا بمن يلعب فى المباراة الأولى، إنه مشغول فقط بإعداد الفريق وسيذهبون إلى كل شىء".

وتابع: "من الواضح أن الاستعدادات كانت مختلفة بعض الشىء الآن، لقد شاهدنا فى الواقع مواقف أكثر من مباريات سامبدوريا مقارنة بمباريات واتفورد للتحضير لمباراة واتفورد لأنه من الواضح أن كلاوديو لديه طريقة محددة، كما يفعل عادة".

وواصل: "لكن الرسالة الرئيسية لهذه المباراة بالنسبة لنا، هى أننا يجب أن نركز على أنفسنا، ليس فقط لأننا لا نعرف ما يفعله الخصم لكن أيضًا بسبب ذلك".

ويحتل ليفربول المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 15 نقطة بفارق واحدة فقط عن تشيلسى المتصدر حيث استطاع الفوز فى 4 مواجهات والتعادل في ثلاثة بينما حافظ على سجله خالي من الهزائم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة