مواجهات مثيرة فى الجولة الثالثة لمظاليم القاهرة والقناة.. أبرزها الترسانة مع زد

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 07:30 ص
مواجهات مثيرة فى الجولة الثالثة لمظاليم القاهرة والقناة.. أبرزها الترسانة مع زد إسماعيل يوسف يقود زد لتصدر مجموعة القاهرة
عمرالأيوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام اليوم الجمعة، 8 مباريات قوية فى الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بدورى القسم الثانى لفرق القاهرة والقناة، أبرزها  الترسانة مع زد التى تقام فى ستاد حسن الشاذلى فى ميت عقبة، والداخلية مع الإنتاج الحربى، حيث يتصدر زد بقيادة إسماعيل يوسف المجموعة برصيد 6 نقاط جمعها من فوزين.

ويلتقى منتخب السويس مع السكة الحديد، ووادى دجلة مع بورفؤاد، والداخلية مع الإنتاج الحربى، وبلبيس مع بورتو السويس، والاتصالات مع النصر، والقناة مع بنها، والمريخ مع بتروجيت.

وتحظى مواجهة الشواكيش مع زد باهتمام كبير نظرا لقوة الفريقين وامتلاكهما إمكانيات فنية ومالية كبيرة، فيتصدر زد المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما طارق السيد المدير الفنى للترسانة فى يطمح فى استغلال عامل الأرض بتحقيق فوز يرفع رصيده إلى 6 نقاط ويعطل أبرز المنافسين على الصعود.

وتعد مواجهة الداخلية بقيادة سيد عيد مع الإنتاج الحربى بقيادة أحمد كشرى من المواجهات المرتقبة نظرا لقوة الفريقين وامتلاكهما مدربين أصحاب خبرات، والداخلية رصيده 4 نقاط وتعادل الأسبوع الماضى مع المريخ، بينما خسر الإنتاج من بلبيس ورصيده نقطة واحدة.

ومواجهة دجلة مع بورفؤاد تعد فارقة للأول الهابط هذا الموسم من الأضواء بعد خسارته الأسبوع الماضى السكة الحديد وتوقف رصيده عند 3 نقاط، فى وقت بورفؤاد يسعى للابتعاد عن قاع المجموعة مبكرا بعد توقف رصيده عند نقطة واحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة