أكرم القصاص - علا الشافعي

موسيمانى لزوجته بعد جلسة الأهلى: شكرا أيتها المديرة.. تركيزنا على دورى الأبطال

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 08:53 م
موسيمانى لزوجته بعد جلسة الأهلى: شكرا أيتها المديرة.. تركيزنا على دورى الأبطال موسيماني
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت مويرا، زوجة بينتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، عن ارتياحها بعد إنهاء مهمتها فى القاهرة والعودة إلى بلادها فى الوقت الحالى، عقب انتهاء الجلسة التى جمعتها وزوجها بمسئولى الأهلى للتحدث بشأن العقد الجديد الخاص بالمدرب الجنوب إفريقى.

وقالت مويرا فى منشور عبر حسابها على تويتر: "وصلت بعد انتهاء مهمتى بشكل جيد.. أنا سعيدة.. من الرائع أيضًا أن أعود إلى مزانسى من القاهرة .. جمعة سعيدة".

فيما رد موسيماني: "شكرًا جزيلاً أيتها المديرة على كونك عادلة دائمًا مع جميع الأطراف، ومن ثم أعلن الجميع عن سعادتهم. التركيز الآن على دورى أبطال إفريقيا الثالث الذى يبدأ غدًا. يبدو دائمًا مستحيلًا حتى يقوم شخص ما بذلك".

6918a27d-1796-4760-86c7-7fe8dbb35434

وكشف أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادى الأهلى، تفاصيل ما دار فى الجلسة التى عقدها مع بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم.

وقال أمير توفيق فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، إنه تم الاتفاق على استكمال العقد الحالى الذى ينتهى بنهاية موسم 2021/2022 دون أى تعديل على راتب المدير الفنى، كما أن بيتسو لم يطلب أى زيادة على راتبه، والأهلى متمسك باستمراره فى مهمته لقناعته بإمكاناته وقدرته على تحقيق طموحات النادى وجماهيره خلال المرحلة القادمة.

فيما عبر موسيمانى عن سعادته بالعمل فى الأهلى، ورغبته فى استكمال مشواره وتسطير تاريخ مع نادى القرن.

وأضاف توفيق، أن الجلسة التى جرت فى أجواء ودية شهدت أيضًا حوارًا إيجابيًا حول بعض الأمور المستقبلية، وكان هناك تفاهم كبير بين الطرفين، وتم الاتفاق على حسم كل هذه الأمور نهاية العقد الحالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة