أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد حصد 4 ميداليات فى الفرق

22 ميدالية حصيلة مصر فى بطولة العالم على ميادين الرماية بالعاصمة الإدارية

السبت، 16 أكتوبر 2021 11:18 م
22 ميدالية حصيلة مصر فى بطولة العالم على ميادين الرماية بالعاصمة الإدارية بطولة العالم للرماية
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفوقت مصر على فرق العالم فى منافسات بطولة العالم للرماية للأطباق المروحية (فرق) بحصدها 4 ميداليات متنوعة بواقع 3 ميداليات ذهبية وميدالية فضية ليصل إجمالى عدد ميداليات مصر فى البطولة إلى 22 ميدالية متنوعة من 9 ميداليات فى الجائزة الكبرى ومثلها فى منافسات بطولة أفريقيا فى بطولة العالم   التى تقام منافساتها على ملاعب ميادين الرماية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 11 وحتى 18 أكتوبر المقبل، بمشاركة 350 راميًا ورامية من 15 دولة عربية وأجنبية، وهي مصر "الدولة المنظمة"، إيطاليا، الولايات المتحدة الأمريكية، فرنسا، إنجلترا، إسبانيا، البرتغال، الأرجنتين، أرمينيا، التشيك، المجر، الإمارات، سوريا، السعودية، ليبيا، سوريا.

وجاءت نتائج منافسات الفرق ببطولة العالم التى أقيمت اليوم كالتالى: 
 
فى المنافسات المفتوحة:  حصلت فرنسا على المركز الأول ومصر على المركز الثانى، ومثلها الرماة حسن القريعى وفرانكو دوناتو وأحمد عشرة، وكانت مفاجأة البطولة حصول فريق ليبيا على المركز الثالث متفوقة على فرق إيطاليا وإنجلترا وأمريكا والتشيك.
 
وفى منافسات الشباب: حصلت مصر على المركز الاول مثلها الرماة صلاح قاسم و هارى فارتان و عبد الشفيع عوض، وحصلت إنجلترا على المركز الثانى، وسوريا على المركز الثالث.
 
وفى منافسات السيدات: حصلت مصر على المركز الأول بالرماة منال نصر وسحر طلعت، وجاءت إنجلترا فى المركز الثانى.
 
وأخيرا فى منافسات الرواد: حصلت مصر على المركز الأول بالرماة محمود الإتربى وميساك ليون وإبراهيم محمود، وجاءت إنجلترا فى المركز الثانى.   
 
وقام بتحكيم البطولة مجموعة من الحكام الدوليين من بينهم من مصر: عمرو أبو العز ، برج مشجيان ، مجدي شفيق ، صلاح قاسم ، عاطف نعيم ، أيمن عطية ، طارق عثمان ، ميساك ليون، برئاسة أحمد العمراوى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة