أكرم القصاص - علا الشافعي

إيان راش أسطورة ليفربول تعليقا على هدف محمد صلاح: "ما شاء الله.. الأفضل"

السبت، 16 أكتوبر 2021 04:37 م
إيان راش أسطورة ليفربول تعليقا على هدف محمد صلاح: "ما شاء الله.. الأفضل" محمد صلاح
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص أسطورة نادى ليفربول إيان راش، على التعليق وإبداء إعجابه بهدف الفرعون المصري محمد صلاح، اليوم السبت، الذى سجله فى شباك واتفورد فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثامنة من سباق الدوري الإنجليزي، والتى انتهت بخماسية نظيفة للريدز.

وحرص راش، على توجيه رسالة للفرعون المصرى عبر حسابه بموقع "تويتر"، حيث كتب فى تغريده، "ما شاء الله محمد صلاح، الأفضل".

تغريدة ايان راش
تغريدة ايان راش

توج النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، بجائزة أفضل لاعب في مواجهة الريدز ومضيفه واتفورد، والتي حسمها الفرعون ورفاقه بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي، على ملعب "فيكارج رود".

وتصدر محمد صلاح استفتاء أفضل لاعب في المباراة على الحساب الرسمي لنادى ليفربول على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، والذى شارك فيه ما يزيد عن 33 ألف مشجع.

وحصل محمد صلاح على المركز الأول باكتساح بعدما منحته الجماهير 61.3% من الأصوات، متفوقا على روبرتو فيرمينو الذى جاء في المركز الثانى بحصوله على 35.3%، يليه السنغالى ساديو مانى ثالثا بنسبة 1.9%، وجاء جيمس ميلنر رابعا فى الترتيب.

وأحرز النجم المصري محمد صلاح الهدف الرابع لليفربول أمام أصحاب الأرض، بعد أن تلاعب بمدافعي واتفورد، وعادل محمد صلاح رقم ديديه دروجبا بـ 104 هدفاً، في صدارة قائمة الهدافين الأفارقة في تاريخ الدوري الإنجليزي.

وخاض محمد صلاح 166 مباراة في الدوري الإنجليزي مع ليفربول، وسجل 104 هدفاً، فيما لعب ديديه دروجبا 254 مباراة وسجل 104 هدفاً، فيما انتزع فريق ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 18 نقطة، وبفارق نقطتين عن تشيلسي الوصيف برصيد 16 نقطة، وله مباراة بنفس الجولة أمام برينتفورد مساء اليوم، فيما يتجمد رصيد واتفورد عند النقطة 7 في المركز الـ 15.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة