أكرم القصاص - علا الشافعي

الإسماعيلي يثمن قرارات رابطة الأندية المحترفة من أجل إنجاح الموسم

السبت، 16 أكتوبر 2021 11:30 م
الإسماعيلي يثمن قرارات رابطة الأندية المحترفة من أجل إنجاح الموسم الاسماعيلى
لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الإعلامي علاء وحيد، المتحدث الرسمي للنادي الإسماعيلي، أن ناديه يثمن جميع خطوات رابطة الأندية والساعية إلى إنجاح الموسم الجديد، والعمل من أجل صالح جميع الأندية وإنجاح مسابقة الدوري العام، ويثق في قرارات الرابطة.
 
وتمنى وحيد كل التوفيق لجميع أعضاء إدارة الرابطة، معربا عن تقديره للمجهود المبذول من أجل إخراج موسم كروي يليق بالكرة المصرية.
 
وأدى الفريق الأول للنادي الإسماعيلي مرانه في الثالثة والنصف عصر اليوم، واستمر المران لمدة ساعتين، ضمن برنامج الإعداد لمواجهة الأهلى في الجولة الافتتاحية لمسابقة الدورى الممتاز بنسختها الجديدة.
 
بدأ المران بالجري حول الملعب، ثم تدريبات بدنية قوية من أجل الارتقاء بالحالة البدنية للاعبين تحت إشراف مدرب الأحمال.
 
وخلال المران تم تقسيم الفريق إلى مجموعتين، ضمت المجموعة الأولى لاعبي خط الدفاع وقادها محمد إبراهيم مدرب الفريق، واشتمل المران على كيفية التعامل مع هجمات المنافس وبناء الهجمة والخروج بالكرة من الدفاع للهجوم بشكل سريع.
 
وضمت المجموعة الثانية لاعبي خط الوسط والهجوم وقادها محمد حمص مدرب الفريق، واشتمل المران على تدريبات منها خلق الفرص واستغلال العرضيات وإنهاء الهجمات على المرمى.
 
وعلى هامش المران كان هناك حديث مطول بين علي أبو جريشة وعماد سليمان ثنائي اللجنة الفنية، مع حازم مرسي ومحمود عبد الله ووجيه عبد الحكيم.
 
واختتم المران بتقسيمة حماسية في وسط الملعب.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة