أكرم القصاص - علا الشافعي

انخفاض بالحرارة ورياح وشبورة.. تفاصيل حالة الطقس حتى الخميس المقبل

السبت، 16 أكتوبر 2021 01:18 م
انخفاض بالحرارة ورياح وشبورة.. تفاصيل حالة الطقس حتى الخميس المقبل حالة الطقس - أرشيفية
كتب ــ محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن  حالة الطقس المتوقعة  اليوم السبت 16 أكتوبر 2021 إلى الخميس المقبل، حيث يشهد استمرار الأجواء الخريفية على كافة الأنحاء.
 
وينشر "اليوم السابع" تفاصيل حالة الطقس خلال هذه الفترة، كما يلى :
 
- السبت 16 أكتوبر : يسود طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى ، مائل للحرارة على السواحل الشمالية ، شديد الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء،  لطيف ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد معتدل على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.
 
- اعتبارا من الأحد 17 أكتوبر انخفاض تدريجى فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، بقيم تتراوح من 2: 3 درجات مئوية على السواحل الشمالية، وبقيم تتراوح من 4: 6 درجات مئوية على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، وبقيم تتراوح من 2: 6 درجات على جنوب البلاد .
 
- تشهد هذه الفترة طقس مائل للبرودة فى الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد .
 
- شبورة مائية كثيفة فى الصباح الباكر حتى السابعة صباحا تقريبا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء .
 
- فرص أمطار خفيفة يوم غدا الأحد  على مناطق متفرقة من السواحل الغربية  على فترات متقطعة، وفرص أمطار خفيفة يوم الاثنين المقبل على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة