أكرم القصاص - علا الشافعي

تاريخ مواجهات الأهلى مع أندية النيجر قبل مواجهة الحرس الوطنى

السبت، 16 أكتوبر 2021 04:00 م
تاريخ مواجهات الأهلى مع أندية النيجر قبل مواجهة الحرس الوطنى فريق الاهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، دقات الخامسة والنصف، مساء اليوم السبت، لمتابعة اللقاء الهام الذى يجمع الأهلى مع نظيره الحرس الوطنى بطل النيجر على ملعب الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا فى مستهل رحلة المارد الأحمر لحصد اللقب الإفريقى للموسم الثالث على التوالى.

وتعد مواجهة الأهلي لفريق سونديب العام الماضي هي الأولى له أمام أندية النيجر، أما مباراة الحرس الوطني هي ثاني المواجهات فلم يسبق للأهلي من قبل مواجهة أي من فرق النيجر في البطولات القارية منذ السبعينيات .

التقى الاهلى مع فريق سونيديب بطل النيجر فى الدور التمهيدى لبطولة دوري ابطال افريقيا موسم 2020-2021 ، فاز المارد الاحمر ذهاباً 1-0 وكرر انتصار فى مباراة الاياب 4-0.

وفاز الفارس الأحمر في لقاء الذهاب بهدف نظيف سجله المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق في المباراة التي أقيمت في النيجر.

في مباراة العودة اكتسح الأهلي نظيره سونيديب بطل النيجر بأربعة أهداف دون رد، نجح في التسجيل في هذه المباراة كل من طاهر محمد طاهر، ليسجل أول هدف أفريقي له مع الأهلي قبل أن يسجل كل من وليد سليمان وبدر بانون وكهربا بقية الأهداف.

وأعلن الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى تشكيل لاعبيه لمواجهة الحرس الوطنى بذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا، وضم التشكيل كل من :" على لطفى ومحمد هانى وأيمن أشرف وياسر ابراهيم وعلى معلول وعمرو السولية واليو ديانج وحمدى فتحى وطاهر محمد طاهر وكهربا ومحمد شريف".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة