توخيل: تشيلسي حقق الفوز ضد برينتفورد بفضل ميندي والحديث عن الصدارة مبكر

السبت، 16 أكتوبر 2021 09:46 م
توخيل: تشيلسي حقق الفوز ضد برينتفورد بفضل ميندي والحديث عن الصدارة مبكر توخيل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، أن الفوز الذى حققه البلوز على برينتفورد بنتيجة 1-0، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "جريفين بارك"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" للموسم الحالي 2021 / 2022، تحقق بفضل الحارس التألق إدوارد ميندى.

وقال توخيل، في تصريحاته عقب المباراة: "حصلنا على الثلاث نقاط كان بفضل ميندي"، مضيفا "اتخذنا قرارات جيدة في وسط الملعب. كانت المباراة قوية، لم ذلك يكن سهلاً على الإطلاق، كلما هدأت المباراة زادت صعوبة عملك. أنا سعيد جدًا".

وأشاد توخيل بمستوى ميندى قائلا: "لقد كان قوياً للغاية طوال المباراة. تمكنا من إبعاد الضغط عنه في أول 65 دقيقة لكنهم كانوا خطرين في الكرات الثابتة ، لذا فهم يشكلون تهديدًا دائمًا".

وأضاف توخيل "من الجيد أن نكون في صدارة البريميرليج، لكن الوقت مبكر جدًا جدًا. كل تعادل، خسارة، يمكنك أن تخسر ثلاثة مراكز. إنها ليست النقطة الرئيسية، نحن في شهر أكتوبر".

وعلق توخيل على استبدال لوكاكو قائلا: "شعرت بتعبه قليلا اليوم.. لقد لعب 60 دقيقة.. كان معزولًا لأننا كنا ندافع بكتلة عميقة جدا، كانت هذه هي المشكلة اليوم، لكن ليس لدي أي مخاوف، أفضل شيء هو أن يسجل، إنه غير أناني في الوقت الحالي ويبحث عن تيمو، عندما كان في موقف تسجيل كان في موقف تسلل".

وعاد تشيلسي لصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما رفع رصيده إلى 19 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل فى واحدة وخسارة مثلها، بينما سجل 16 هدفاً وتلقى 3 فقط، فيما تجمد رصيد برينتفورد عند 12 نقطة في المركز السابع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة