شاهد تزحلق سائحين روس وأوكرانيين على الرمال بين جبال سيناء بكل أمان

السبت، 16 أكتوبر 2021 10:46 ص
شاهد تزحلق سائحين روس وأوكرانيين على الرمال بين جبال سيناء بكل أمان جبال سيناء
شرم الشيخ ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد مناطق سفارى جبال شرم الشيخ يوميا تدفق رحلات السائحين القادمين من روسيا وأوكرانيا وغيرها من البلدان الأجنبية والعربية ومصريين من كل المحافظات.

ونقل تليفزيون اليوم السابع، من منطقة سفارى شرم الشيخ لحظات استمتاع سائحين بالتزحلق على الرمال تحت سفوح الجبال بمناطق شرم الشيخ الجبلية، وهى واجهات سياحية طبيعية يفضلها الغالبية من السائحين، ويختارونها ضمن برامجهم السياحية.

وأوضحت لقطات نقلها تليفزيون اليوم السابع، تواجد أعداد من السائحين بمنطقة التزحلق على الرمال، وقيامهم بصعود الجبال، تحت إشراف ومتابعة لمجموعات من الشباب القائمين على السياحة والنقل لهم، وممارسة التزحلق على الرمال وسط أجواء سعادة تغمرهم وهم يعيشون هذه اللحظات ويلتقطون صور تذكارية فى المكان توثق هذه اللحظات.

وتشهد مناطق "سفارى شرم الشيخ" إقبال متزايد يوميا من السائحين من مختلف دول العالم للاستمتاع بسحر وجمال الطبيعة لجبال سيناء ووديانها.

فى منطقة التجميع يصل السائحون من الفنادق وفق برنامج رحلات مسبق يتم التنسيق له مع مجموعات متخصصة فى نقل السائحين، وبعد وصولهم من الفنادق يتم تحديد المجموعات وتحديد الدليل لكل مجموعة ويسمى "قايد" والذى يصبح مسئولا عن كل مجموعة يقودها، وهو الدليل لهم للشرح.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة