أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد لحظة وصول محمد صلاح ورفاقه إلى ملعب "فيكارج رود" لمواجهة واتفورد.. فيديو

السبت، 16 أكتوبر 2021 01:04 م
شاهد لحظة وصول محمد صلاح ورفاقه إلى ملعب "فيكارج رود" لمواجهة واتفورد.. فيديو وصول محمد صلاح لملعب المباراة
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل لاعبو فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف في صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، إلى ملعب "فيكارج رود"، حيث من المقرر أن يخوض  الريدز مباراته أمام واتفورد، في اللقاء الذى ينطلق في الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" للموسم الحالي 2021 / 2022.

ونشر فريق ليفربول، عبر حسابه على موقع "تويتر"، مقطع فيديو للحظة وصول لاعبيه إلى أرض الملعب، وعلق عليه: "أسعد الله صباحكم يا ريدز".

وصول محمد صلاح لملعب المباراة
وصول محمد صلاح لملعب المباراة

ويأمل محمد صلاح في معادلة رقم الإيفواري ديدييه دروجبا في صدارة ترتيب الهدافين الأفارقة بالدوري الإنجليزي حال تسجيله هدف واحد حيث استطاع إحراز 103 هدفا حتى الآن في البريميرليج، وسجل محمد صلاح 103 هدفًا حتى الآن في الدوري الإنجليزي (101 مع ليفربول وهدفين مع تشيلسي).

يعيش ليفربول واحدة من أفضل فتراته الفنية بعدما استطاع تقديم أداء راقي أمام مانشستر سيتي في المباراة الماضية بالدوري الانجليزي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكليهما.

ويأمل ليفربول في الاستفادة من الانطلاقة القوية للنجم المصري محمد صلاح في الدوري الانجليزي لقيادة الفريق من جديد لإنتصار قوي في البريميرليج قد يعيده حال تعثر تشيلسي الى صدارة ترتيب الدوري الانجليزي.

وصول محمد صلاح
وصول محمد صلاح

واتفورد ضد ليفربول

ويحل ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 15 نقطة بفارق واحدة فقط عن تشيلسي المتصدر حيث استطاع الفوز في 4 مواجهات والتعادل في ثلاثة بينما حافظ على سجله خالي من الهزائم كفريق وحيد في البريميرليج، فيما سجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقى 6 فقط حتى الآن.

وتلقى نادي ليفربول أنباء سارة قبل مباراة اليوم بعدما استطاع الثنائي ألكسندر آرنولد ودييجو جوتا استعادة عافيتهما من الاصابتين اللتين لحقتا بهما في وقت سابق وبات جاهزان للمشاركة في مباراة اليوم.

ويغيب عن مباراة اليوم الثنائي البرازيلي أليسون بيكر وفابينو لاعبا منتخب البرازيل بسبب مشاركتهما في مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة