أكرم القصاص - علا الشافعي

كندة علوش تصور "بيت المعادى" فى أستوديو مصر

السبت، 16 أكتوبر 2021 05:00 م
كندة علوش تصور "بيت المعادى" فى أستوديو مصر كندة علوش
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل النجمة كندة علوش تصوير مشاهدها فى مسلسل "بيت المعادى"، فى ديكور بأستوديو مصر، حيث أوشكت على الانتهاء من التصوير، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، ويكثف مخرج العمل محمد سلامة عدد ساعات التصوير، من أجل الانتهاء من تصويره فى أقرب وقت، والعمل مأخوذ من فورمات عالمية.

ويعرض مسلسل "بيت المعادى" فى 12 حلقة، وهو بطولة كندة علوش، إنجى المقدم، ميرهان حسين، أحمد وفيق، صبرى فواز، تارا عماد، إنجى كيوان، شريف حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف والعمل سيناريو وحوار محمود عزت، إخراج محمد سلامة.

مسلسل "بيت المعادى" تدورأحداثه في إطارمن الإثارة والتشويق حيث تنقسم قصة المسلسل إلى 3 قصص وكل قصة تدور حول "جريمة قتل"  في أزمنة مختلفة، "الستينيات والثمانينات والألفيات"، ولكل قصة خط درامى مختلف وابطال مختلفة، والقصة الأولى بطولة كندة علوش وأحمد وفيق، والقصة الثانية بطولة إنجى المقدم وصبرى فواز، والقصة الثالثة تارا عماد وإنجى كيوان .

يشار إلى أن كندة علوش تعود مؤخرًا إلى الحياة الفنية بعد غياب، حيث قدمت حكاية بعنوان "ضى القمر" من الموسم الأول لمسلسل "إلا أنا" إخراج أحمد حسن وشارك فى بطولتها محمد علاء ومحمد شاهين وزينب غريب وريهام نبيل وياسمين موافى وعدد آخرمن الفنانين الشباب، وناقشت قضية التلقيح الصناعى.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة