أكرم القصاص - علا الشافعي

ليستر سيتي ضد مان يونايتد.. توقف الرقم القياسى للشياطين الحمر

السبت، 16 أكتوبر 2021 06:21 م
ليستر سيتي ضد مان يونايتد.. توقف الرقم القياسى للشياطين الحمر رونالدو خلال المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقف الرقم القياسى الذى يملك فريقه مانشستر يونايتد صاحب أفضل سلسلة بدون هزيمة خارج ملعبه فى الدوري الإنجليزي، وذلك بعدما تلقى هزيمة مفاجئة أمام مضيفه ليستر سيتى، بنتيجة 4-2، في المواجهة المثيرة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "كينج باور" ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" للموسم الحالي 2021 / 2022.

ليستر سيتي ضد مان يونايتد

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى الإحصائيات والأرقام القياسية، أن الرقم القياسي لفريق مانشستر يونايتد توقف عند 29 مباراة متتالية بدون هزيمة خارج أرضه في الدوري الإنجليزي حيث فاز 19 مباراة وتعادل 10 مرات.

وتلقي مان يونايتد اليوم أول هزيمة خارج ملعبه في الدوري الإنجليزي اليوم ضد ليستر سيتي، منذ الخسارة 2-0 ضد ليفربول في يناير 2020.

ليستر سيتي ضد مان يونايتد

بهذه النتيجة، يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما تجمد رصيده عند 15 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 2 وهزيمتين.

بينما تقدم ليستر سيتى للمركز الحادى عشر في الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 11 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراتين وتلقى 3 هزائم.

وواصل مان يونايتد بقيادة مدربه أولى جونار سولشاير، نتائجه المخيبة للآمال في الدوري الإنجليزي حيث تعادل في الجولة الماضية مع إيفرتون 1-1، سبقها بالسقوط أمام أستون فيلا بهدف دون مقابل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة