أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة الزمالك وتوسكر الكينى اليوم السبت 16/ 10/ 2021 بدورى الأبطال

السبت، 16 أكتوبر 2021 02:00 ص
موعد مباراة الزمالك وتوسكر الكينى اليوم السبت 16/ 10/ 2021 بدورى الأبطال فريق الزمالك
كتب أحمد طارق - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتتح نادي الزمالك مشواره في دوري أبطال إفريقيا نسخة 2022، بمواجهة أمام توسكر الكيني، على ملعب نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي، وهي المباراة الأولى للفارس الأبيض في الموسم الجديد، ويأمل أبناء ميت عقبة فى حصد اللقب القارى الغائب عن دولاب البطولات الأبيض منذ 19 عاماً، وكذلك مصالحة الجماهير بعد الخروج من دور المجموعات في النسخة الماضية.

موعد مباراة الزمالك وتوسكر الكينى 

تقام مباراة الزمالك وتوسكر الكينى، فى تمام الثانية ظهر اليوم السبت، وتأهل الفارس الأبيض إلى هذه النسخة من البطولة باعتباره بطل الدوري المصري 2020-2021، بينما تأهل توسكر الكيني إلى دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على أرتا سولار بطل جيبوتي 3-0، في إياب الدور التمهيدي من البطولة، مستغلًا تعادله 1-1 في مباراة الذهاب.

كارتيرون يعتمد على الحرس القديم أمام بطل كينيا 

ويعتمد باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، في مشواره الإفريقي على حرسه القديم بداية من مواجهة توسكر الكيني، لأنه لم يقيد صفقاته الجديدة بسبب حرمان الزمالك من فترتي قيد بحكم محكمة التحكيم الرياضية، واستعان كارتيرون باللاعبين العائدين من الإعارة وفي مقدمتهم مصطفى فتحي العائد من سموحة، وعمر السعيد العائد من الجونة.
 
 
وطالب كارتيرون، اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز على توسكر في بداية المشوار الإفريقي لإكتساب دفعة معنوية هائلة في إنطلاقة الموسم الجديد وذلك لحسم التأهل الافريقى لدور المجموعات قبل موقعة الإياب أمام بطل كينيا الجمعة المقبلة على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام توسكر الكينى 

من المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من.. محمد أبو جبل فى حراسة المرمى، فى الدفاع محمود الونش ومحمود علاء ومحمد عبد الشافى وحمزة المثلوثى، فى الوسط.. طارق حامد وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما أشرف بن شرقى، وفى الهجوم.. سيف الدين الجزيرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة