أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة مان سيتى ضد بيرنلى اليوم فى الدوري الإنجليزي

السبت، 16 أكتوبر 2021 01:55 م
موعد مباراة مان سيتى ضد بيرنلى اليوم فى الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهدف فريق مانشستر سيتي تعميق جراح نظيره بيرنلى عندما يلتقيان على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" للموسم الحالي 2021 / 2022.

يدخل مانشستر سيتى المباراة رغبة في تحقيق انتصار جديد يقربه من قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد عودة الفريق للأداء القوى في المسابقة خلال الجولات الماضية وأبرزها التعادل المثير الذي حققه أمام ليفربول في المواجهة التي انتهت بنتيجة 2 / 2 على ملعب الأنفيلد معقل الريدز.

ويحل مانشستر سيتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 2 وخسارة مواجهة واحدة وتسجيل 14 هدف وتلقى 3 فقط.

موعد مباراة مان سيتى ضد بيرنلى

ومن المقرر أن يلتقي الفريقين في الرابعة عصر اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري الانجليزي.

ويأمل بطل الدوري الانجليزي الموسم الماضي في مواصلة البحث عن أمل الحفاظ على لقب البريميرليج في ظل صراع شرس مع عدد من الأندية أبرزها متصدرا جدول الترتيب تشيلسي وليفربول على التوالي.

بينما يسعى فريق بيرنلي الخروج بأقل الخسائر من المباراة بعد سلسة النتائج السلبية التي حققها في المسابقة حتى الآن خاصة وأنه لم يحقق أي انتصار حتى الآن في بطولة الدوري الانجليزي.

موعد مباراة مان سيتى ضد بيرنلى

ويقع فريق بيرنلي في المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط جمعها من 3 تعادلات وتلقي 4 خسائر بينما سجل 5 أهداف فقط وتلقى 11 حتى الآن حتى بات أحد المرشحين بقوة لمغادرة المسابقة بنهاية الموسم.

وتعرض الإسباني فيران توريس للإصابة أثناء المشاركة مع المنتخب الإسباني في منافسات دوري الأمم الأوروبية، والتي توج بها المنتخب الفرنسي.

وأعلن مانشستر سيتي على موقعه الرسمي أن فيران توريس تعرض لكسر بسيط في القدم، وسيخضع مجددا لإجراء الاختبارات داخل النادي، لتحديد مدة غيابه عن الملاعب.

ومن المقرر أن يخوض مانشستر سيتي ضد بيرنلي بالتشكيل المتوقع التالي..

حراسة المرمى: إيديرسون.

خط الدفاع: كايل واكر – روبين دياز – إيمريك لابورت – جواو كانسيلو.

خط الوسط: بيرناردو سيلفا – رودريجو هيرنانديز – كيفين دي بروين.

خط الهجوم: جاك جريليش – خيسوس – رحيم ستيرلينج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة