أكرم القصاص - علا الشافعي

هداف أفريقيا التاريخي في الدوري الإنجليزي.. هداف البريميرليج 2022.. محمد صلاح أفضل لاعب فى العالم.. كلوب يمدح الملك المصري بعد هدفه الرائع ضد واتفورد.. والفرعون يرد بتواضع: المهم تتويج ليفربول بالدوري والأبطال

السبت، 16 أكتوبر 2021 04:30 م
هداف أفريقيا التاريخي في الدوري الإنجليزي.. هداف البريميرليج 2022.. محمد صلاح أفضل لاعب فى العالم.. كلوب يمدح الملك المصري بعد هدفه الرائع ضد واتفورد.. والفرعون يرد بتواضع: المهم تتويج ليفربول بالدوري والأبطال محمد صلاح
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل محمد صلاح صناعة التاريخ في رحلته المثيرة مع ليفربول بعدما سجل هدفًا تاريخيًا ضد واتفورد في المباراة التي جمعتهما اليوم، وانتهت بفوز الريدز 5-0 في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما تصدر ترتيب هدافي البريميرليج هذا الموسم بـ7 أهداف ورفع رصيده بهذا الهدف إلى 104 هدف في البريميرليج ليعادل رقم الإيفواري ديديه دروجبا كأكثر لاعب أفريقي تسجيلا للأهداف في تاريخ المسابقة.

واحتفل المدير الفني الألماني بالملك المصري وقال في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: من أفضل من محمد صلاح في الوقت الحالي؟ لا أحد.. هذا أمر واضح للجميع." وأوضح قائلا: "لا أحد ينكر تفوق رونالدو وميسي لسنوات طويلة، لكن حاليًا لا يوجد لاعب أفضل من محمد صلاح."

من جانبه، رد محمد صلاح بتواضع كبير عن الهدف وقال في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: "كل الأهداف مهمة، ولا أعرف إذا كان هذا الهدف هو الأفضل في مسيرتي أم لا، أو أفضل من هدفي أمام مانشستر سيتي، ولكن المهم بالنسبة لي هو الفريق ككل والتتويج بلقبي الدوري ودوري الأبطال هذا الموسم."

وتابع قائلا: "هنأت فيرمينو بتسجيل الهاتريك وكذلك ساديو ماني بالوصول إلى الهدف رقم 100 في الدوري، وأنا سعيد بما قدموه في مباراة اليوم."

وأضاف: "أحيانا يغيب عني التوفيق ولكني دائما أعطي للفريق بنسبة 100%، والآن أصبحت أشعر بثقة أكبر."

في الوقت نفسه، اكتسح الفرعون استفتاء ليفربول عبر حسابه على تويتر لجائزة أفضل لاعب في المباراة والذى شارك فيه ما يزيد عن 33 ألف مشجع، وذلك على الرغم من تسجيل روبرتو فيرمينو لهاتريك في مباراة اليوم.

وحصل محمد صلاح على المركز الأول باكتساح بعدما منحته الجماهير 61.3% من الأصوات، متفوقا على روبرتو فيرمينو الذى جاء في المركز الثانى بحصوله على 35.3%، يليه السنغالى ساديو مانى ثالثا بنسبة 1.9%، وجاء جيمس ميلنر رابعا فى الترتيب.

أحرز النجم المصري محمد صلاح الهدف الرابع لليفربول أمام أصحاب الأرض، بعد أن تلاعب بمدافعي واتفورد.

وعادل محمد صلاح رقم ديديه دروجبا بـ 104 هدفاً، في صدارة قائمة الهدافين الأفارقة في تاريخ الدوري الإنجليزي.

خاض محمد صلاح 166 مباراة في الدوري الإنجليزي مع ليفربول، وسجل 104 هدفاً، فيما لعب ديديه دروجبا 254 مباراة وسجل 104 هدفاً.

وانتزع فريق ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 18 نقطة، وبفارق نقطتين عن تشيلسي الوصيف برصيد 16 نقطة، وله مباراة بنفس الجولة أمام برينتفورد مساء اليوم، فيما يتجمد رصيد واتفورد عند النقطة 7 في المركز الـ 15.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة