أكرم القصاص - علا الشافعي

وصول لاعبى توسكر الكينى إلى ملعب نيايو استعدادا لمواجهة الزمالك.. صور

السبت، 16 أكتوبر 2021 12:38 م
وصول لاعبى توسكر الكينى إلى ملعب نيايو استعدادا لمواجهة الزمالك.. صور توسكر الكينى
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل لاعبو فريق توسكر الكينى إلى ملعب نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي، استعدادا لمواجهة الزمالك في  دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

ويفتتح نادي الزمالك مشواره في دوري أبطال إفريقيا نسخة 2022، بمواجهة أمام توسكر الكيني، على ملعب نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي، وهي المباراة الأولى للفارس الأبيض في الموسم الجديد، ويأمل أبناء ميت عقبة فى حصد اللقب القارى الغائب عن دولاب البطولات الأبيض منذ 19 عاماً، وكذلك مصالحة الجماهير بعد الخروج من دور المجموعات في النسخة الماضية.

Image

يسعى توسكر الكينى لتحقيق مفاجأة عن طريق الخروج بنتيجة إيجايبة أمام الزمالك المدجج بالنجوم والباحث عن التتويج الافريقى الغائب عن القلعة البيضاء منذ 2002، وشارك توسكر الكينى في خمسة نسخة سابقة من دوري الابطال الافريقى ، وتعد النسخة الحالية هي المشاركة السادسة له، ونجح توسكر في الوصول إلى دور الـ32 في 3 مناسبات، بينما خرج من الدور التمهيدي في مناسبتين.

Image

ونجح توسكر في الحصول على الدوري الكيني في 12 مناسبة، كما نجح الفريق في الحصول على لقب كأس رئيس كينيا 4 مرات، فيما فاز ببطولة كأس السوبر الكيني في مناسبتين.

Image

تأسس نادي توسكر الكيني في مدينة نيروبي عام 1969، وكان يحمل اسم "كينيا بريويريس" حتى عام 1999، عندما تم تغيير اسمه إلى "توسكر".

Image

ويلعب نادي توسكر في ملعب روراكا الذي يتسع لـ1000 مشجع، ويلعب بعض المباريات في ملعب كينور الذي يتسع لـ15 ألف مشجع.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة