5 إطلالات شتوية من دولاب عارضة الأزياء هايلي بيبر.. الجاكيت الجلد المنفوخ موضة

الأحد، 17 أكتوبر 2021 07:00 م
5 إطلالات شتوية من دولاب عارضة الأزياء هايلي بيبر.. الجاكيت الجلد المنفوخ موضة هايلي بيبر
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما يتعلق الأمر بالموضة، تتجه الأنظار إلى عارضات الأزياء طوال الوقت، وتعد هايلي بيبر أحد أشهر عارضات الأزياء اللاتي يحرصن على اختيار إطلالاتهن بعناية شديدة، وكل شيء ترتديه يبدو رائعًا، حتى لو كان مجرد بنطلونات رياضية فضفاضة وأحذية رياضية، وإليكِ نظرة على خزانة هايلي بيبر لملابس الخريف نقلًا عن موقع "whowhatwear".

الجاكيت الجلد المنفوخ

الجاكيت الجلد المنفوخ
الجاكيت الجلد المنفوخ

ارتدت هايلي بيبر إحدى الإطلالات الخريفية من خلال اختيار الجاكيت الجلد المنفوخ مع بنطلون "ليجن" باللون الأسود، وشراب أبيض طويل، مع صندل رياضي مفتوح، وأكملت إطلالاتها بنظارات شمسية، وتركت شعرها منسدلًا.

جينز فضفاض

جينز فضفاض
جينز فضفاض

يعد الجينز الفضفاض أحد أهم قطع الأزياء التي تمتلكها كل فتاة في خزانتها، وهايلي بيبر من أكثر العاشقات للبنطلون الجينز المريح، وقد اختارته في إحدى إطلالاتها الخريفية مع حذاء رياضي، وجاكيت قصير أظهر جزء من خصرها.

بليزر أوفر سايز

بليزر أوفر سايز
بليزر أوفر سايز

الملابس الأوفر سايز أيضًا من القطع التي تسيطر على ملابس الكثير من الفتيات خلال السنوات القليلة الماضية، وقد ارتدت هايلي بيبر البليزر الأوفر سايز في إطلالة خريفية مختلفة، حيث ارتدته مع شراب رياضي طويل، وصندل من الفرو باللون البيبي بلو، وقبعة أنيقة سوداء.

حقيبة كتف صغيرة

حقيبة كتف صغيرة
حقيبة كتف صغيرة

حقائب الكتف الصغيرة من اتجاهات الموضة أيضًا التي سيطرت بشكل ملحوظ على إطلالات الفتيات، وقد ظهرت هايلي بيبر بإطلالة أنيقة، فارتدت بنطلون رياضي واسع أنيق، وكروب توب وحقيبة صغيرة الحجم.

قبعة دلو

قبعة دلو
قبعة دلو

ارتدت هايلي بيبر سترة جلدية مبطنة بقصّة شيرلنج، وقبعة دلو كاكي؛ وجينز؛ وبدت أنيقة بشكل ملحوظ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة