أكرم القصاص - علا الشافعي

أسماء عمر تكتب: كهربا مع الأهلى "كثير من الضجة وقليل من الفاعلية" على الملعب

الأحد، 17 أكتوبر 2021 11:22 ص
أسماء عمر تكتب: كهربا مع الأهلى "كثير من الضجة وقليل من الفاعلية" على الملعب كهربا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يحقق محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب النادى الأهلى، كثير من الآمال التي علقتها عليه جماهير القلعة الحمراء بعد انضمامه إلى الفريق في موسم الانتقالات الشتوية قبل الماضية عندما فسخ تعاقده مع نادى الزمالك ليخوض تجربة احترافية قصيرة ويعود منها إلى القلعة الحمراء.

ورغم الضجة الكبيرة التي أحدثتها صفقة كهربا، لم يقدم اللاعب النتائج المأمولة حيث شارك كهربا مع الأهلى في 61 مباراة منذ انضمامه إلى القلعة الحمراء في يناير 2020 ، أحرز 16 هدفاً وصنع 7 أهداف أخرى لزملائه بالفريق، وكان أخر أهداف كهربا مع الأهلى بتاريخ 20 أغسطس 2021، خلال مباراة المصرى بالدورى الماضى، وهو اللقاء الذى فاز خلاله الأهلى برباعية مقابل هدفين، وصام بعدها كهربا عن التهديف لمدة وصلت إلى 58 يوماً أي قرابة الشهرين.

وارتبط تواجد كهربا في الأهلى بأكثر من مشكلة أعاقته عن التألق مع الفريق، ففي وقت سابق غرم الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، محمود عبد المنعم كهربا، 200 ألف جنيه بسبب سوء السلوك، بالإضافة إلى حرمان اللاعب من المشاركة في المباريات لمدة شهر، لعدم الالتزام.

وفى 22 فبراير 2020، تعرض كهربا للإيقاف حتى نهاية الموسم بعد أحداث مباراة السوبر المصرى أمام الزمالك بالإمارات، ثم تخفيفها لـ10 مباريات من جانب لجنة الاستئناف.

وفى 2 سبتمبر 2020، تعرض كهربا لغرامة مليون جنيه بعد خناقة مع محمد الشناوي قائد النادى الأهلى.

بينما تعرض كهربا فى 9 فبراير 2021 لعقوبة من الفيفا بحرمانه ومعه الشحات من استكمال مونديال الأندية بداعى اختراق الاجراءات الطبية بعد مباراة بايرن ميونخ.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة