أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد الكرة يطلب حضور 30 ألف مشجع في مباراة الجابون

الأحد، 17 أكتوبر 2021 09:08 م
اتحاد الكرة يطلب حضور 30 ألف مشجع في مباراة الجابون منتخب مصر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
طلب الاتحاد المصري لكرة القدم، السماح بحضور 30 ألف مشجع لمباراة مصر والجابون، في ختام مباريات المجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم، المقرر إقامتها باستاد برج العرب الشهر المقبل.
 
وجاء في طلب الاتحاد المصري أن ذلك يأتي متسقًا مع توجه الجهات المعنية لعودة الجماهير إلى المدرجات، كما تعد مباراة الجابون هي الأخيرة للمنتخب الوطني في سلسلة مبارياته بالمجموعة وتقام على أرضه.

فيما قررت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة، صرف مكافأة خاصة لكارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر ولاعبى المنتخب، بخلاف ما تنص عليه اللائحة بعد الفوز على ليبيا ذهابا وإيابا فى تصفيات كأس العالم 2022، حيث يرى اتحاد الكرة أن المنتخب حقق فوزين مهمين فى توقيت صعب، بعد تغيير الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى، فضلا عن تصدر المجموعة بعد المباراتين.

وكانت اللجنة قد قررت صرف 90 ألف جنيه لكل لاعب بمنتخب مصر، بعد الفوز على ليبيا ذهابا وإيابا فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 فى قطر.

وفاز منتخب مصر على ليبيا بهدف نظيف فى الإسكندرية فى الجولة الثالثة بالتصفيات، قبل أن يكرر الفوز بثلاثية نظيفة فى بنغازى فى الجولة الرابعة.

وتصدر منتخب مصر مجموعته فى تصفيات كأس العالم بعد الفوز على ليبيا، حيث رفع المنتخب رصيده إلى 10 نقاط فى المركز الثانى، بينما جاءت ليبيا فى المركز الثانى بـ6 نقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة