أكرم القصاص - علا الشافعي

الموعد والقناة الناقلة لمباراة العودة بين الأهلى والحرس الوطنى

الأحد، 17 أكتوبر 2021 07:22 م
الموعد والقناة الناقلة لمباراة العودة بين الأهلى والحرس الوطنى الأهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق الأهلي لمواجهة فريق الحرس الوطنى "جانديرميه ناسيونال" بطل النيجر في مساء السبت على استاد "الأهلي والسلام"، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث انتهت مباراة الذهاب في النيجر بالتعادل الإيجابي 1/1.

وسجل على معلول هدف التعادل للأهلي من ركلة جزاء ثم تعادل جبريلا ديولي لبطل النيجر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والحرس الوطني

تذاع المباراة على قناة أون تايم سبورت باعتبارها القناة الحاصلة على حقوق بث المباراة الافتتاحية للفريق الأحمر بدوري أبطال أفريقيا في رحلة الدفاع عن اللقب الإفريقي المتوج به الأهلي في آخر نسختين ويبحث التتويج باللقب الثالث على التوالي والحادي عشر في تاريخه.

الأهلي راحة 48 ساعة

منح بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفريق راحة من التدريبات لمدة ٤٨ ساعة عقب العودة من النيجر.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت مطار القاهرة في الرابعة والنصف فجر اليوم الأحد، عائدة من النيجر، بعد خوض الفريق مباراة الحرس الوطني التي أقيمت أمس، وانتهت بالتعادل 1/1 في ذهاب دور الـ32  لدوري أبطال إفريقيا.

وتحركت بعثة الأهلي من ملعب المباراة الجنرال سيني كونتشي  بالنيجر عقب نهاية اللقاء إلى مطار ديوري هاماني بالعاصمة نيامي مباشرة، لبدء رحلة العودة للقاهرة، لتصل فجر اليوم.

بعثة الأهلي تصل القاهرة

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مطار القاهرة صباح اليوم، قادمة من نيامي عاصمة النيجر عقب مواجهة الحرس الوطني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وتعادل الأهلي مع الحرس الوطني بطل النيجر  1/1، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجنرال سيني كونتشي في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة