تفاصيل سقوط مسجل خطر من الفيوم بـ 3 أسطوانات هيروين وسلاح فى الطالبية

الأحد، 17 أكتوبر 2021 08:00 ص
تفاصيل سقوط مسجل خطر من الفيوم بـ 3 أسطوانات هيروين وسلاح فى الطالبية مديريه امن الجيزه- أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، في واقعة ضبط مسجل خطر، بحوزته 3 أسطوانات من مخدر الهيروين، وسلاح آلي، في الطالبية، استخدامه سيارة ملاكي في نقل المواد المخدرة، وتوصيلها لعملائه، بالإضافة إلى استخدامها في تخزين المخدر والسلاح الناري والذخيرة.

توصلت التحريات إلى أن السلاح الناري والذخيرة يستخدمهم المتهم في الدفاع عن نفسه، وحماية نشاطه خلال ترويج المواد المخدرة، وأرشد عن مصدر حصوله على السلاح والذخيرة، وجاري تكثيف التحريات لضبط المتهم ببيع السلاح له.

واعترف المتهم بأنه ترك محل إقامته بمحافظة الفيوم، لكونه معلوما لدى رجال المباحث، واستأجر شقة سكنية بمنطقة الطالبية، حيث نقل محل إقامته إليها، وبدأ في ممارسة نشاطه بالاتجار بالمواد المخدرة، لاعتقاده أنه سيظل مجهولا لرجال المباحث.

أضاف المتهم أنه بدأ في ترويج المواد المخدرة بمنطقة الطالبية، حتى فوجئ بكمين ورجال المباحث يلقون القبض عليه، وبحوزته 3 أسطوانات من مخدر الهيروين الخام، وبندقية آلية، و3 خزائن، و60 طلقة.

وتم ضبط المتهم بعد ورود معلومات للمقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، تفيد تورط مسجل خطر في الاتجار بالمواد المخدرة، خاصة مخدر الهيروين، واستعداده لترويج كمية كبيرة من المخدر بين عملائه.

بإعداد كمين للمتهم، تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبحوزته 3 أسطوانات من مخدر الهيروين الخامن وبندقية آلية، و3 خزائن، و65 طلقة من ذات العيار، وبمواجهته أعترف أمام العقيد عمرو حجازي مفتش مباحث غرب الجيزة، والمقدم محمد الجوهري وكيل فرقة المباحث بحيازته المضبوطات للاتجار بها، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وباشرت النيابة التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة