أكرم القصاص - علا الشافعي

توتنهام يتخطى نيوكاسل بثلاثية فى مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزي.. صور

الأحد، 17 أكتوبر 2021 07:52 م
توتنهام يتخطى نيوكاسل بثلاثية فى مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزي.. صور توتنهام
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق توتنهام هوتسبير فوزًا ثمينًا على مضيفه نيوكاسل، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ستاد "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2021-2022.

توتنهام ضد نيوكاسل

افتتح كالوم ويلسون التهديف مبكرا لصالح نيوكاسل في الدقيقة الثانية من بداية المباراة، ثم أدرك تانجي ندومبيلي التعادل لفريق توتنهام في الدقيقة 18 من زمن اللقاء، وبعدها أضاف هارى كين ثانى أهداف السبيرز في الدقيقة 23 من عمر المباراة، ثم اختتم سون هيونج مين ثلاثية الشوط الأول في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

فيما سجل إيريك داير الهدف الثانى لصالح نيوكاسل بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 89 من زمن المباراة. 

وأكمل نيوكاسل المباراة بعشرة لاعبين بعدما تعرض لاعبه جونجو شيلفي للطرد بحصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 86 من زمن اللقاء علما بأنه شارك في المباراة كبديل بالدقيقة 60.

وسجل هارى كين، أول أهدافه في البريميرليج هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى 6 أهداف في 8 مباريات في الدوري الإنجليزي على ملعب "سانت جيمس بارك" حيث سجل واين روني المزيد من الأهداف هناك كلاعب خارج أرضه (9 أهداف في 12 مباراة).

وكان هارى كين، لاعب توتنهام، فشل في افتتاح سجله التهديفى بمسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2021-2022، بعد مرور 7 جولات من المسابقة.

توتنهام ضد نيوكاسل

وكانت المباراة توقف بشكل مؤقت لعدة دقائق بعدما أعلن الحساب الرسمي للبريميرليج أن السبب في ذلك يرجع إلى تدخل الجهاز الطبي لمساعدة أحد المشجعين المتواجدين في الملعب والذى تعرض لحالة طبية طارئة، قبل أن يتم استئناف المباراة بشكل طبيعى.

وطلب حكم المباراة من اللاعبين الخروج من أرضية الملعب والدخول الى غرفة تبديل الملابس رغم تبقى 7 دقائق على نهاية الشوط الأول.

وتعرض أحد المشجعين المتواجدين في المدرجات لأزمة قلبية خلال المباراة وفقًا لما اعلنته العديد من وسائل الإعلام.

وأخبر سيرجيو ريجليون لاعب توتنهام، حكم المباراة وسمح للطاقم الطبي بالتدخل، فيما طلب إريك داير استخدام جهاز الانعاش لخطورة حال المشجع.

وأعلن نادى نيوكاسل عبر حسابه الرسمى على "تويتر"، استقرار الحالة الصحية للمشجع المصاب بأزمة قلبية ونقله لتلقى العلاج فى المستشفى.

وجاء تشكيل توتنهام، كالتالى: لوريس، إيمرسون، داير، روميرو، ريجيلون، سكيب، هويبيرج، ندومبيلي، لوكاس مورا، سون هيونج مين، هارى كين.

فيما خاض نيوكاسل اللقاء بتشكيل يضم كل من: دارلو، مانكييو، لاسيليس، كلارك، ريتشي، هايدن، لونجستاف، ويلوك، سانت ماكسيمين،  جويلينتون، ويلسون.

بهذه النتيجة، يحتل توتنهام المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، فيما يأتي نيوكاسل في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 3 نقاط فقط.

FB6g2hKXMAQldNU
 
FB6lZCqWUAQ1wtM
 
FB6kqz6XIAAE186
 
FB6bq-zWUAg_qYr
 
FB6bTCtXMAYj3v5
 
FB6g2hMWQAQvHie
 
FB6g2hMXoAIzWNk
 
FB6g2hOWQAwX8H7

 

FB6iTySWYBA9V0i
 
FB6iWWoXEAAnN4Q
 
FB6jd82XoAcAXVn
 
FB6jgLTWUAYJkVx









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة