أكرم القصاص - علا الشافعي

حارس واتفورد وضع محمد صلاح كقائد لتشكيلته في الفانتازى قبل تلقى الخماسية

الأحد، 17 أكتوبر 2021 09:50 م
حارس واتفورد وضع محمد صلاح كقائد لتشكيلته في الفانتازى قبل تلقى الخماسية محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن اختيار بن فوستر حارس مرمى فريق واتفورد للدولي المصري محمد صلاح في التشكيلة الخاصة به في "الفانتازي" قبل مواجهة فريقه لنادي ليفربول في المباراة التي أقيمت بينهما بالأمس وانتهت بنتيجة 5 / 0، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

ووفقاً لصحيفة "صن" فإن حارس واتفورد وضع محمد صلاح ضمن التشكيلة الخاصة به قبل لقاء الفريقين في الدوري الإنجليزي والتي شهدت تسجيل محمد صلاح هدفاً وصناعة مثله في الفوز العريض للريدز بخماسية نظيفة.

وأوضحت الصحيفة أن الحارس قام بوضع محمد صلاح "كابتن" الفريق الذي اختاره للجولة الثامنة من عمر منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابعت الصحيفة أن الحارس كان على يقين من تألق محمد صلاح في المباراة وإمكانية تسجيله وهو ما تحقق بالفعل خلال اللقاء.

وشوهد محمد صلاح عقب المباراة يتحدث مع بن فوستر ويتبادلان الضحكات رغم الأهداف الخمسة التي مني بها حارس واتفورد.

وحصل حارس واتفورد على 26 نقطة من أصل 48 حققها خلال الجولة الماضية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورصدت الصحيفة ردود أفعال الجماهير على اللقاء الذي جمع محمد صلاح وحارس واتفورد على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" حيث قال أحدهم: "بن فوستر يطلب قميص صلاح بعد جلده 5-0، يجب أن نحترم الطحن".

وكتب آخر: "بن فوستر كان قائدًا بالفعل لصلاح، وهذا يفسر الكثير"، وأضاف ثالث: "فوستر يقفز الآن لأنه كابتن محمد صلاح".

بن فوستر يختار محمد صلاح
بن فوستر يختار محمد صلاح

في سياق متصل، قال محمد صلاح في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة الماضية: "كل الأهداف مهمة، ولا أعرف إذا كان هذا الهدف هو الأفضل في مسيرتي أم لا، أو أفضل من هدفي أمام مانشستر سيتي، ولكن المهم بالنسبة لي هو الفريق ككل والتتويج بلقبي الدوري ودوري الأبطال هذا الموسم."

وتابع قائلا: "هنأت فيرمينو بتسجيل الهاتريك وكذلك ساديو ماني بالوصول إلى الهدف رقم 100 في الدوري، وأنا سعيد بما قدموه في مباراة اليوم."

وأضاف: "أحيانا يغيب عني التوفيق ولكني دائما أعطي للفريق بنسبة 100%، والآن أصبحت أشعر بثقة أكبر."

تقاسم محمد صلاح نجم ليفربول، صدارة قائمة الهدافين الأفارقة في تاريخ الدوري الإنجليزي،مع الفيل الإيفواري ديديه دروجبا مهاجم تشيلسي السابق.

سجل محمد صلاح الهدف الرابع لصالح ليفربول، بعد مراوغة مذهلة للاعبي واتفورد، ليصل للهدف رقم 104 ويتساوي مع ديديه دروجبا، في صدارة قائمة الهدافين الأفارقة بتاريخ الدوري الإنجليزي.

وخاض محمد صلاح 166 مباراة في الدوري الإنجليزي مع ليفربول، وسجل 104 هدفاً، فيما لعب ديديه دروجبا 254 مباراة وسجل 104 هدفاً










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة