حظك اليوم الأحد 17/10/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استعد نشاطك

الأحد، 17 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 17/10/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استعد نشاطك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج العذراء من الشخصيات التي تميل إلى المثالية بشكل كبير، فهو يسعون بجدية نحو الكمال، يحبون الترتيب والتنظيم ويكرهون الفوضى، لديهم ميل مستمر نحو التحليل النقدي، فهم غالبا ما يركزون في التفاصيل بشكل كبير، ومن مشاهير هذا البرج الممثلة المكسيكية سلمى حايك، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني

حاول أن تستعيد نشاطك وحماسك للعمل سريعا بعد فترة من الاسترخاء والراحة، لذلك حاول أن تتعامل مع العمل بجدية، ويكفي ما حصلت عليه من استرخاء في أيام العطلات.

 حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي

حاول أن تبتعد عن أسلوبك النقدي طيلة الوقت لتصرفات شريك حياتك، واستبدل ذلك بنصائح لطيفة معتمدا على أسلوب مهذب بعيدا عن الانتقاد الدائم الذي يفقده الشعور بالثقة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي

ابتعد عن تناول المهدئات التي تسبب لك التوتر والقلق الدائم، وحاول أن تطلب استشارة طبيبك النفسي لتخطي الأمر، من خلال إيجاد حلول جذرية للمشاكل التي تسبب لك هذه الحالة.

 توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج العذراء، خلال الفترة المقبلة، أن يتمكن من الوصول إلى أحد الأهداف التي يسعى إليها منذ فترة، والتي ستكون بمثابة دفعه له نحو الأمام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة