أكرم القصاص - علا الشافعي

محمود جاد يقترب من العودة لتدريبات إنبى بعد تعافيه من التهابات وتر أكيليس

الأحد، 17 أكتوبر 2021 12:30 ص
محمود جاد يقترب من العودة لتدريبات إنبى بعد تعافيه من التهابات وتر أكيليس محمود جاد - حارس مرمى فريق إنبى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب محمود جاد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى، من العودة إلى التدريبات الجماعية بعد تعافيه من التهابات وتر أكيليس، والتي تسببت في ابتعاده عن مران الفريق البترولى خلال الأيام الماضية.

وفى سياق متصل كشف مصدر أن هناك جلسة جمعت بين مسئولى بيراميدز ومحمود جاد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى، خلال الأيام الماضية، وعد فيها مسئولو النادى السماوى الحارس بضمه خلال الانتقالات الشتوية القادمة.

وأكد مسئولو بيراميدز، في الجلسة، حاجتهم لضم حارس مرمى فريق إنبى، حتى يكون نواة لهذا المركز في المستقبل للنادى، الذى يسعى للمنافسة على البطولات والألقاب في الموسم الجديد، خصوصا بعد ضم العديد من الصفقات المميزة.

وتلقى محمود جاد اتصالا هاتفيا من شريف إكرامى، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز، طالبه فيه بتسهيل الأمور والمرونة في التفاوض مع مسئولي الفريق السماوى لرغبته في انضمام حارس المنتخب الأولمبى لبيراميدز.

وفى وقت سابق كشف مصطفى الأمير، رئيس نادى إنبى، أن محمود جاد من الحراس الواعدين في الدورى المصرى ويمتلك موهبة عالية، موضحا أن نية النادى البترولى هى تسويق اللاعب خارجيا في الفترة القادمة وعدم بيعه لأى ناد في مصر.

وأكد الأمير أنه قام بتطفيش نادى بيراميدز وعدم الموافقة على العرض الذى تقدموا به لضم جاد، خاصة أن الأخير ما زالت سنه صغيرة وحارس المرمى يستطيع البقاء فى الملاعب حتى سن الـ39 عاما دون تعب أو ملل.

وفى سياق متصل كشف مصدر بجهاز الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى أن إدارة النادى البترولى طلبت من نظيرتها فى بيراميدز 45 مليون جنيه لبيع محمود جاد، موضحا أن إدارة بيراميدز اعتبرت هذا الرقم مبالغا فيه من أجل الحصول على خدمات جاد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة