أكرم القصاص - علا الشافعي

5 أساطير يرشحون بنزيما للفوز بالكرة الذهبية 2021..بينهم لاعب عربي

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 03:00 ص
5 أساطير يرشحون بنزيما للفوز بالكرة الذهبية 2021..بينهم لاعب عربي كريم بنزيما
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رشح 5 أساطير كروية بينهم المدربان الرائعان زين الدين زيدان وارسن فينجر والظاهرة رونالدو الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد ومنتخب الديوك الفرنسية للفوز بالكرة الذهبية 2021.

واختارت مجلة "فرانس فوتبول" قائمة مبدئية تضم 30 لاعبا، لاختيار أفضل لاعب في العالم، والذي سيحصل على جائزة الكرة الذهبية في 29 نوفمبر المقبل.

من جهته كشف الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني السابق، عن مرشحه للفوز بالكرة الذهبية التي تقدمها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

وقال زيدان في تصريحات لبرنامج "تيليفوت" الفرنسي: "كريم بنزيما هو الذي يستحق الفوز بالكرة الذهبية هذا العام".

وأضاف المدرب الفرنسي: "كريم في السحاب الآن، وأنا سأمنحه الكرة الذهبية، هو يستحقها، هو لاعب رائع ولقد كان شرفاً كبيراً بالنسبة لي تدريبه".

وأتم زيزو: "هو يعرف كيف يفعل كل شيء على أرض الملعب، إنه في القمة الآن وأتمنى أن يكافأ بالكرة الذهبية".

فيما أكد البرازيلي روبرتو كارلوس لاعب فريق ريال مدريد السابق أن كريم بنزيمة يستحق التتويج بجائزة الكرة الذهبية هذا العام

ونشر كارلوس صورة كريم بنزيمة عبر حسابه الرسمي بالإنستجرام وكتب في رسالته: "حتى لو كان بنزيمة جزءًا من فريق آخر، فإن الكرة الذهبية ستكون له لأنه الأفضل على الإطلاق".

وكذلك أشاد الجزائري  رياض محرز بمواطنه  كريم بنزيما جزائري الأصل بقوله : "لا حاجة للكلمات مسيرة رائعة ، 10 أو 11 سنة بصفته صاحب الرقم 9 في ريال مدريد ليست سهلة  إنه يستحقها وأنا سعيد من أجله ، وقد يسجل المزيد من الأهداف ويبقى في المستوى

العالي لفترة أطول ".

واختار  آرسين فينجر لاعبه المفضل للفوز بجائزة الكرة الذهبية بتصريحاته عبر شبكة Telefoot الفرنسية  :  "بنزيمة كان اللاعب الأفضل من الناحية الفنية، سواء على المستوى الفردي أو الجماعي، الشك فقط سيكون حول عدد الألقاب التي فاز بها مقارنة بالمرشحين الآخرين". 

وتابع آرسين: هناك العديد من المرشحين للكرة الذهبية في هذا الموسم، وإذا كان الأمر يعتمد على الأداء الفردي ومدى التأثير، فإن بنزيما كان في القمة.

وأتم فينجر: "هذا الموسم ، لا يوجد مرشح واضح للكرة الذهبية. عندما يتعلق الأمر بالأداء الفردي والتناسق ، فإن بنزيمة يحتل المرتبة الأولى  والشك الوحيد هو ما إذا كانت الألقاب التي تم الفوز بها ستلعب دورًا حاسمًا."

وكذلك فصح رونالدو أسطورة كرة القدم البرازيلية، الملقب "الظاهرة" عن مرشحه لنيل جائزة البالون دور فى النسخة الحالية من الجائزة التى قد سبق وفاز بها من قبل.

ونشر رونالدو عبر حسابه على إنستجرام، صورة له رفقة كريم بنزيما لاعب ريال مدريد، وعلق عليها: "كريم بنزيما.. بدون شك هو مرشحى لنيل الكرة الذهبية، أفضل مهاجم ولديه مستوى وحشى لمدة 10 سنوات وبطل قبل كل شئ آخر".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة