اتجاه في الزمالك لتغريم حازم إمام بعد واقعة غرفة ملابس توسكر

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 05:32 م
اتجاه في الزمالك لتغريم حازم إمام بعد واقعة غرفة ملابس توسكر حازم امام
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، تغريم حازم إمام الظهير الأيمن للفريق بعد واقعة تكسير باب غرفة ملابس الفريق في مباراة توسكر الكيني التي انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني، عن أن كارتيرون يري معاقبة اللاعب ماليا في ظل رغبة الفريق الكيني في تقديم شكوى ضد الزمالك، وذلك لتأمين موقف النادي في حالة توقيع عقوبة علي الزمالك.

من جانبه  كشف حازم إمام في تصريحات سابقة واقعة تكسير زجاج غرفة ملابس الفريق في كينيا عقب مواجهة فريق توسكر بدورى الأبطال، ونفى حدوث مشادة مع كارتيرون في غرفة الملابس قائلا :"هناك زجاج تهشم بالفعل، ولكن ليس بسبب دخولي في مشادة، أنا قمت بدفع الباب بقوة لذلك تحطم الزجاج، واعتذرت لمسئولي النادي الكيني، وقمت بركوب الاتوبيس بعد ذلك حتى ينتهي كارتيرون من المؤتمر، واللاعبين يقومون  بتغيير ملابسهم، وتفاجأت بما يقال".

من ناحية أخرى يدرس الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، منح محمود حمدى الونش مدافع الفريق راحة من المشاركة أساسيًا فى مواجهة توسكر الكينى المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ستاد برج العرب، فى إياب دور الـ 32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويفكر كارتيرون فى عدم الدفع بالونش أساسيًا فى مواجهة العودة أمام توسكر فى ظل وجود محمود علاء ومحمد عبد الغنى، وذلك حرصًا على عدم تعرض اللاعب للإجهاد مع بداية الموسم، خاصة وإنه شارك فى مباراة الذهاب بكينيا عقب عودته من المنتخب.

وحقق الزمالك الفوز على توسكر الكينى بهدف دون رد سجله المغربى أشرف بن شرقى فى مباراة الذهاب التى جمعتهما فى كينيا.

ووضع كارتيرون، برنامجا بدنيا جديدا، استعدادا لبداية الدوري والمقرر لها خلال الأيام المقبلة، وتحديدا عقب مباراة العودة بين الزمالك وتوسكر الكيني.

وانتهى الجهاز المعاون للزمالك من وضع برنامج يعتمد على زيادة الحمل البدني عقب مباراة توسكر، على أن يتم تقليل الحمل البدني تدريجيا حتى انطلاق اول مباراة للفريق في الدوري والتي ستكون امام انبي في الجولة الاولي.

وطلب كارتيرون من جهازه المعاون إعداد تقرير شامل عن اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الذهاب أمام توسكر، وكذلك الذين سيشاركوا في مباراة العودة على أن تتم مناقشته قبل انطلاق الدوري.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة