السيناريست زينب عزيز تشيد بتنظيم مهرجان الجونة السينمائي

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 08:56 م
السيناريست زينب عزيز تشيد بتنظيم مهرجان الجونة السينمائي مهرجان الجونة
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشادت السيناريست زينب عزيز، رئيس المركز القومي للسينما، بالنجاح التي حققته إدارة الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، وذلك في بيان صحفي، ذكرت فيه أن هناك تنظيما أكثر من رائع لفعاليات المهرجان التي تقام بالتوازي ما بين عروض للأفلام وندوات. 
 
كما أشادت بنوعية الأفلام التي تنافس داخل المهرجان، حيث قامت الإدارة بانتقاء مجموعة مميزة من الأفلام من دول مختلفة وتناقش عدة قضايا مهمة.
 
وأشارت إلى أن المهرجان أصبح ملتقي لكل محبي السينما والدراما ووسيلة للتواصل فيما بينهم، مؤكدة أن المهرجان يتطور في كل دورة عن السابقة بشكل يواكب تطور الحركة في عالم السينما.
 
وكان المخرج أمير رمسيس، المدير الفني لمهرجان الجونة السينمائي، قد سبق أن قال إن هناك إقبالا كبيرا على شراء تذاكر أفلام مهرجان الجونة، معلقا: "الإقبال كبير على مشاهدة الأفلام، وأكيد مهرجان الجونة مش مهرجان فساتين".
 
وأضاف رمسيس، في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc" الذى يذاع عبر قناة dmc، أن الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السنمائي، تشهد توسع في البرامج ما يجعلها مختلفة عن الدورات السابقة، قائلا: "هناك مسابقة لأفلام البيئة وجائزة مقدمة لصناع السينما الشباب، وجائزة خالد بشارة والمعرض يأخذ شكل مختلف تماما، وأكثر من وجه جديد أيضا، وهناك 76 فيلم يشارك في الدورة الحالية منهم 7 أفلام مصرية".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة