أكرم القصاص - علا الشافعي

اللجنة الأولمبية تقرر استبعاد الشمرلي وهويدا مندي من انتخابات اتحاد الطائرة

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 12:59 م
اللجنة الأولمبية تقرر استبعاد الشمرلي وهويدا مندي من انتخابات اتحاد الطائرة اللجنة الأولمبية المصرية
كتب رامى ناجى - ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب، استبعاد كل من شريف الشمرلي وهويدا مندي من انتخابات اتحاد الكرة الطائرة المقرر إقامتها يوم 5 نوفمبر المقبل.
 
وقرر اتحاد الكرة الطائرة في وقت سابق، استبعاد كل من شريف الشمرلي وهويدا مندي من السباق الانتخابي بناءً على خطاب من الاتحاد الأفريقي.
 
كشف أيمن غزلان عضو مجلس إدارة اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة، عن أن اللجنة الأولمبية ستحدد  الموقف النهائى من ترشح شريف الشمرلى مرشح الرئاسة وهويدا مندى مرشح أمين الصندوق فى الانتخابات المقبلة خلال ساعات بعد قرار استبعادهما من قبل الاتحاد.

رفضت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة، برئاسة سامح حمدى، التظلم الذى تقدم به الثنائى شريف الشمرلى مرشح الرئاسة فى الانتخابات المقبلة وهويدا مندى مرشح أمين الصندوق على قرار استبعادهما.

 
وجاء استبعاد الثنائى من الانتخابات وفقا للخطابات التى أرسلها الاتحاد الدولى بسبب مخالفة ترشح كلا الثنائى لعدم أحقيتهما فى ممارسة أى عمل رياضى بسبب عدم إنهاء إجراءات التسليم والتسلم الخاصة بالميزانية بمجلس الاتحاد السابق للحالى نظرا لعملهما ضمن مجلس عمرو علوانى السابق ورفع هويدا مندى قضية ضد الاتحاد الأفريقى وهذا مخالفا للائحة.
 
وجاء فى الخطاب أنه فى حالة عدم استبعاد كلا الثنائى سيتم تعرض الاتحاد المصرى للإيقاف، حيث جاء تطبيق ذلك للحفاظ على مسيرة الاتحاد المصرى. 
 
وترشح ضد الشمرلى على مقعد الرئاسة ياسر قمر، بينما ترشح ضد مندى عمرو مخلوف.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة