أكرم القصاص - علا الشافعي

بيتكلم من بطنه.. شاب قناوى مبهر يروى حكايات بصحبة عروسته البسيطة.. لايف وصور

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 01:06 م
بيتكلم من بطنه.. شاب قناوى مبهر يروى حكايات بصحبة عروسته البسيطة.. لايف وصور شاب قناوى مبهر يروى الحكايات بصحبة عروسته
قنا- صابر سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثًا مباشرًا مع الطالب الحسن عدلى أبو بكر، من مركز أبوتشت بقنا، الذى يمتلك موهبة التحدث الباطنى والتى طوعها لتعليم الأطفال القراءة والكتابة والعمليات الحسابية.

,قال الحسن عدلى، أن بداية تعلم الحديث عن طريق البطن كانت منذ أكثر من عام وذلك بعد الاستماع إلى إحدى الفيديوهات بالصدفة لأبانوب فيلكس الشاب الذى يتحدث من بطنه وله فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح عدلى، أن التحدث الباطنى لا يتوجد به صعوبة ولكنه يحتاج إلى التدريب والتكرار لساعات طويلة حتى يتمكن الشخص من النطق دون فتح فمه وأكنه يتحدث من البطن، فعند تجربته الأولى وجد نفسه فى كل مرة مبتسم، ولم يستغرق الموضوع سوى 15 يوما حتى تمكن من الحديث.

وأشار الطالب، أن أصدقائه والمقربين منه يستغربون بعد مشاهدته يتحدث من بطنه ولكنهم يضحون على ما يقدمه ويطلبون التقاط الصور التذكارية معه وتسجيل فيديوهات لنشرها على وسائل التواصل الاجتماعى لإسعاد المتابعين، مضيفًا أن التحدث الباطنى ليس مجرد موهبة ولكنه رسالة يريد أن يقدم من خلالها تعليم الأطفال وإثقال الجانب التربوى على طريق الترفيه وتعليمهم القراءة والكتابة.

وأكد الحسن عدلى، أنه يستطيع التحدث بأكثر من صوت وشخصيات مختلفة ولكنه لا يمتلك سوى دمية واحدة يحركها أثناء التحدث ويتفاعل معها ويخلق حوارات فيما بينهم لتعليم الطلاب وكذلك للترفيه.

 

الحسن عدلي مع دميته

الحسن عدلي مع دميته

 

الحسن عدلي
الحسن عدلي

 

الطالب الحسن عدلي
الطالب الحسن عدلي

 

طالب قناوي
طالب قناوي

 

طالب يتحدث من بطنه
طالب يتحدث من بطنه

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة