جارديم: ديربى النصر ضد الهلال بمثابة نهائى دوري أبطال آسيا.. وسنقاتل للفوز

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 05:33 م
جارديم: ديربى النصر ضد الهلال بمثابة نهائى دوري أبطال آسيا.. وسنقاتل للفوز جارديم
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ليوناردو جارديم، المدير الفنى لفريق الهلال السعودى، على رغبة الزعيم في التأهل لنهائى دوري أبطال آسيا، عندما يلتقى مع جاره النصر، في الديربى المقرر إقامته غد الثلاثاء، على ملعب "مرسول بارك" في الرياض، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

وقال جارديم في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "يجب أن يشاهد الجميع على أرض الملعب هدفنا ورغبتنا في الصعود إلى النهائي"، مضيفا "سنسعى لتقديم أفضل المستويات في مباراة مهمة جدا وهى بمثابة النهائي".

أضاف مدرب الهلال "نملك لاعبين دوليين في الفريق على مستوى عال لديهم الخبرة في المنافسات الآسيوية ونعول على خبرتهم في تجاوز مثل هذه المباريات".

وتابع جارديم قائلا "الفريقين لديهما نفس الأهداف بالوصول للنهائي سنقاتل جميعا كفريق واحد للفوز، سنلعب أمام فريق معنوياته مرتفعة"، موضحا

وواصل مدرب الهلال قائلا "ستتضح الصورة خلال التدريب الأخير عـن إمكانية جاهزية اللاعبين المصابين ومن ضمنهم ياسر الشهراني".

ويلتقي النصر والهلال في نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعدما تجاوز الأول فريق الوحدة الإماراتي بخماسية مقابل هدف والاخير على حساب بيروزى الإيراني بثلاثية نظيفة في ربع النهائي.
 
وكانت آخر مواجهة بين الفريقين في الـ 23 من فبراير الماضي، ضمن الجولة العشرين من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهت بفوز النصر بهدف دون رد 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة