أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الإثنين 18/10/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مشاعرك تتغير

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 18/10/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مشاعرك تتغير برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مولود برج الحمل لديه شخصية قوية وثقة فى النفس زائدة، ولديه إصرار على تحقيق ما يحلم به، يعشق النجاح ولا تتوقف أحلامه مطلقًا، وهو خفيف الظل ولديه قدرة كبيرة على نشر الإيجابية والتفاؤل بين الآخرين، كما يحب مساعدة الآخرين، وشخصيته متسرعة إلى حد ما، وهو ما يجعله يرتكب بعض الأخطاء التي لا يمكن أن يرتكبها لو منح نفسه فرصة للتفكير، ومن مشاهير برج الحمل سوسن بدر، يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.
 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

لديك القدرة على امتصاص الأحداث السيئة التي قد تمر بها في العمل، لكنك تحاول السيطرة على كل التفاصيل غير المبهجة التي تصادفك اليوم، فحاول أن تحقق ما تريده فى الفترة الأخيرة، وكن فقط على قدر المسئولية.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

احذر فمشاعرك تجاه الحبيب بدأت تتغير كثيرًا، خصوصًا بعد أن اكتشقت أنه هناك الكثير من الأحداث والتفاصيل التى لا تعرفها عنه، فمن الأفضل أن تعطيه فرصة أخرى لكى يبرر أخطاءه، ولا تتعجل فى الحكم عليه.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

مناعتك الضعيفة تنعكس على صحتك، فقد تعرضت مؤخرًا لكثير من نزلات البرد، ولكن صحتك بدأت فى التحسن كثيراً، فحاول أن تهتم بمثل هذه التفاصيل البسيطة، خصوصاً إذا كان الأمر يتعلق بصحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل خلال الفترة المقبلة

قد تزدهر أمورك كثيراً، وستحقق الكثير من النجاحات فى الفترة المقبلة، فقط عليك أن تهتم بكل ما يدور من حولك، حتى لا يتحكم فيك أحد، وافعل ما بوسعك حتى تصل إلى ما تريد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة