أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الإثنين 18/10/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احتوى حبيبك

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 18/10/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احتوى حبيبك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المبالغة والتهويل من أهم السمات المميزة لمولود برج السرطان، الذي يعاني من الحساسية المفرطة والتي تدفعه الدخول في نوبات غضب واستياء مستمر من الآخرين، لكنه شخص مخلص لمن يحب، شديد الارتباط بعائلته ويجد في منزله الملاذ الآمن، ومن مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا، ويقدم موقع "اليوم السابع" كل توقعات علماء الفلك، وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

حاول أن تكون جادًا في إنجاز مهام عملك وتتخلى عن حالة الإحباط وفقدان الحماس التي تسيطر عليك، حاول أن تبحث عن طرق لتجديد حماسك واستعادة نشاطك مرة أخرى، ربما في حاجة لفترة من الاسترخاء والراحة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

حاول أن تكون أكثر تفهمًا مع شريكك، ولا تحاول انتقاده بشكل سلبي باستمرار حتى لا يفقد الثقة في نفسه، يمكن اتباع الأسلوب الهادئ في التعامل معه، سيساعدك على تحقيق نتائج إيجابية.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

حاول الإكثار من شرب المياه التي تساعدك على زيادة الحرق ومن ثم فقدان الوزن بشكل أسرع، مع المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية، إذا كان وقتك لا يسمح فحاول المشي السريع لمدة نصف الساعة يوميًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يتوقع عماء الفلك لمواليد برج السرطان، خلال الفترة المقبلة، أن يجد طريقه إلى النجاح بمساعدة عدد من أصدقائه المخلصين، وهو ما يعزز ثقته في نفسه وفي الآخرين بعد فترة من الإحباط والتراجع.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة