أكرم القصاص - علا الشافعي

كورتني كاردشيان تعلن خطوبتها رسميا من حبيبها ترافيس باركر.. صور

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 11:40 ص
كورتني كاردشيان تعلن خطوبتها رسميا من حبيبها ترافيس باركر.. صور
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كورتني كاردشيان عن خطبتها رسميًا إلى صديقها المغني ترافس باركس، ونشرت كورتني صورًا لها وهي تعانق ترافس وسط زهور حمراء عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، مصحوبة بتعليق: "للأبد"، كما حرصت شقيقتها النجمة كيم كاردشيان علي تهنئتها بالتعليق عبر حسابها.

كورتني كارداشيان
كورتني كاردشيان
FB93JnBXEAMx-co
 
FB920lWWYAEQbd6
FB920lWWYAEQbd6

وكانت لفت كورتني كاردشيان الأنظار في حفل توزيع جوائز MTV وذلك بسبب إطلالتها حيث ارتدت فستانًا من الجلد الأسود، إضافة إلى الرومانسية والقبلات والأحضان التي جمعت بينها وبين حبيبها ترافيس باركر.

واشترت كورتني، منزلاً جديدًا تعيش فيه مع حبيبها الجديد ترافيس باركر، وتبلغ قيمته 12 مليون دولار في حي لا كونيتا الراقي في ولاية كاليفورنيا، وتفوق مساحته 9000 متر مربّع ويقع على مساحة فدان تقريبًا، ويحتوى على دار ضيافة ملحقة، بتصميمات عصرية ويتميّز بديكور يرتكز على الخشب والرخام.

ويتكون المنزل من ستة غرف نوم وثمانية حمامات تم تشييده حديثًا هذا العام ومفروشًا بالكامل، وقد اتفقت على شرائه رسميًا في 27 مايو الماضي، حيث قضت به عطلة نهاية الأسبوع الطويلة التي أمضتها مع باركر، 45 عامًا، وأطفالها، ماسون، 11 عامًا، بينيلوب 8، ورين 6 سنوات، وفقا لصحيفة نيويورك بوست.

ويتم الدخول إلى المنزل من خلال ساحة فناء كاملة مع منطقة جلوس وإطلالات مائية مخصصة وشاشة عرض تؤدي إلى الغرفة الكبيرة التي تتميز بإطلالات بانورامية على جبال سانتا روزا.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة