أكرم القصاص - علا الشافعي

لحظة إضاءة الشعلة الأولمبية لدورة الألعاب الشتوية بكين 2022.. فيديو وصور

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 03:27 م
لحظة إضاءة الشعلة الأولمبية لدورة الألعاب الشتوية بكين 2022.. فيديو وصور اضاءة الشعلة الاولمبية
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أضيئت الشعلة الأولمبية لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2022، صباح اليوم الاثنين، فى أولمبيا القديمة باليونان، وبدأ الحدث في الساعة 11:30 صباحا، حيث كان الطقس لطيفًا، مما سمح للحفل بالمضي قدما بشكل طبيعي، بحضور رئيسة اليونان كاترينا ساكيلاروبولو، وذلك حسب ما نشره موقع ekathimerini.com.

تقرير اضاءة الشعلة الاولمبية من مصدرة
تقرير اضاءة الشعلة الاولمبية من مصدرة

وأوضحت الصحيفة، أن الحفل أقيم بكافة الإجراءات الرسمية، لكن بدون جمهور بسبب وباء فيروس كورونا المستجد، ولن يكون هناك تتابع للشعلة حول اليونان أيضًا.

 

وبعد إضاءة الشعلة، سيتم نقلها إلى أثينا وقضاء الليل في العاصمة اليونانية قبل حفل التسليم يوم الثلاثاء في استاد باناثينايك، لتتولى اللجنة المنظمة لبكين 2022 نقلها إلى الصين.

اضاءة الشعلة الاولمبية
اضاءة الشعلة الاولمبية

 

عرض بمناسبة اضاءة الشعلة
عرض بمناسبة اضاءة الشعلة

 

حفل اضاءة الشعلة
حفل اضاءة الشعلة

 

اضاءة الشعلة الاولمبية
اضاءة الشعلة الاولمبية

جدير بالذكر، أعلن بنك الشعب الصينى (البنك المركزى) أنه سيصدر العديد من العملات الورقية والمعدنية التذكارية هذا العام بمناسبة أحداث مهمة، من بينها: أولمبياد بكين للألعاب الشتوية 2022، وذكر البنك المركزى الصينى - في بيان أنه إلى جانب إصدار عملة تذكارية للعام الجديد 2021، فسيقوم البنك بإصدار عملة معدنية للاحتفال بذكرى مرور 100 عام على تأسيس الحزب الشيوعي الصيني.

 

وأضاف أنه يجري العمل لإصدار عمليتين ورقيتين تذكاريتين لأولمبياد بكين للألعاب الشتوية 2022، إلى جانب إصدار عملتين معدنيتين تذكاريتين للأولمبياد كان من المفترض إصدارهما خلال عام 2020، ومن المقرر افتتاح أولمبياد بكين للألعاب الشتوية 2022 في الرابع من فبراير عام 2022.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة